أهم الأخبارفن ومشاهير

حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا واعتزاله التمثيل

نفى مصدر مقرب من الفنان المصري عادل إمام بحسب موقع “الوطن”، صحة الشائعات حول إصابته بفيروس كورونا، كما أبدى دهشته من الربط بين افتتاح نجله رامي لمطعم جديد في الساحل الشمالي، وبين الأنباء المتواترة حول اعتزال عادل إمام التمثيل لظروفه الصحية، وأكد أن “الزعيم”  تلقى عدة أفكار للعودة إلى موسم دراما رمضان، ولكنه لم يحسم موقفه حتى الآن.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الشائعات المتكررة حول إصابته بفيروس كورونا، أو معاناته من المرض، تسبب الكثير من الحزن للعائلة، لأن عادل بالفعل يتمتع بصحة جيدة جدا مقارنة بعمره.

ونفى المصدر ايضا وجود قرار نهائي من عادل إمام باعتزال التمثيل وتوقف مشواره الفني عند مسلسله الأخير “فلانتينو” الذي عرض في موسم رمضان 2020، مؤكدا أن عادل يتلقى اقتراحات من المؤلفين لتقديم عمل جديد، ولكنه سيحسم قراره بنهاية عطلة الصيف.

الجدير بالذكر أن افتتاح “رامي إمام” لمطعم جديد في الساحل الشمالي مجرد استثمار بسبب تراجع عدد الأعمال الفنية المقدمة سنويا، وهي خطوة سبق لعدد كبير من نجوم الفن اللجوء إليها بعدما تأكدوا أن العمل الفني “غير مضمون”، ولا علاقة للأمر باعتزال عادل إمام الفن كما يروج البعض.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى