أهم الأخبارفن ومشاهير

عمرو دياب ودينا الشربيني يلتقيان لأول مرة بعد إنفصالهما

أثار خبر لقاء الفنان المصري عمرو دياب بحبيبته السابقة الممثلة المصرية دينا الشربيني ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً بعد إنتشار شائعة عن إستدعائه الأمن بسبب خلاف وقع بينهما.

وذكرت مصادر صحافية أن عمرو إلتقى دينا بالصدفة، أثناء تواجدهما في الساحل الشمالي تمضية العطلة الصيفية.

وأيضاً بحسب مصادر جريدتي “الوطن” و”صدى البلد”، فإن عمرو كان مع أحد أصدقائه، وأثناء مروره من أمام أحد حمامات السباحة.

وجد عمرو دياب دينا تجلس برفقة الفنانة اللبنانية مايا دياب، وفضل عدم الحديث إلى دينا أو إلقاء السلام عليهما، فيما تحدث صديقه معها، نظراً لوجود علاقة صداقة قوية بينهما.

يُذكر أنت هذه لم تكن المرة الأولى التي يتجاهل فيها عمرو دينا، فحدث ذلك في إحتفالات رأس السنة في دبي، حين تواجدا في الحفل نفسه ولم يتحدث معها.

كانت دينا تعرضت لموقف محرج جداً، أدى لإنسحابها من أمام الكاميرات، في العرض الخاص لفيلمها الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، الذي أقيم بإحدى صالات السينما، بسبب سؤالها عن علاقتها السابقة بعمرو.

حينها وجّه أحد المراسلين سؤالا لدينا، حول نشرها صورة لإبنة عمرو، نور دياب، في عيد ميلادها، متهماً إياها بأنها تعتمد هذه الطريقة للرجوع لعمرو، الأمر الذي أزعجها ودفعها إلى الانسحاب، قائلة: “انتو فظاع امسحوا التقرير دا بعد اذنكوا”.

يُذكر أن العلاقة بينهما بحسب الصفحات الفنية على مواقع التواصل الإجتماعي إنتهت، بسبب خلاف وقع بينهما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة، وطرده لها من شقته.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى