أهم الأخبارفن ومشاهير

عبدالله السدحان يتعرض لاصابة في وجهه

تعرض الفنان السعودي عبدالله السدحان لاصابة بالغة في وجهه اثناء تصويره لمسلسله الجديد “نقطة على السطر” المقرر ان يعرض في رمضان 2022.

حيث نشر على حسابه في “سنابشات” فيديو يوضح الاصابة التي تعرض لها وظهر بوجه منتفخ ولكن لم يروي اي تفاصيل اضافية عن الحادث الذي تعرض له.

وفي الوقت عينه، طمأن جمهوره على حالته الصحية قائلا: “للأسف تعرضت لإصابة في وجهي الحمدلله على كل حال، لقد خرجت من أجل أن أكشف لكم على ما تعرضت له حتى لا تطرح أسئلة حول سبب اختفاء أخوكم ووالدكم عبدالله السدحان”، كما علق: “الأمور طيبة بإذن الله”.

ووثق السدحان فيديو من داخل المستشفى حيث كان يخضع للعلاج إثر الإصابة التي تعرض لها وهي نتيجة لدغة حشرة.

رغم الاصابة التي تعرض لها الفنان السعودي أكد على استمراره في تصوير مسلسله الجديد حيث ظهر في فيديو آخر “سناب شات”وهو يرتدي نظارة سوداء من أجل تصوير بعض المشاهد المقررة في المسلسل.

وقال في الفيديو الذي نشره :” تمنى لكم يوم سعيد أنا اتجه إلى التصوير الآن لكنى سوف أصور بالنظارة بسبب الإصابة التي تعرضت لها في العين، الحمدلله على كل حال ما دام الصحة طيبة، تحياتي لكم”.

نذكر ان الفنان عبدالله السدحان نشر مقطع فيديو لغرفة قديمة من الطين، داخل مزرعة تعود لأجداده في محافظة شقراء. وعلق السدحان على “تويتر” قائلاً: “مزرعة جداني رحمة الله عليهم عام 1958م.. هنا ولدت وأفتخر بمسقط رأسي مهما كان متواضعاً وبسيطاً”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى