أهم الأخبارفن ومشاهير

خلاف ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي الى الواجهة مجددا

لا يزال اسم الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان المصري احمد العوضي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد نشر ياسمين صورة اظهرت ان هناك خلاف بينهما.

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية الستوري، وظهرت بالصورة برفقة زوجها أحمد العوضي، وأرفقت الصورة باللونين الابيض والاسود بأغنية حسين الجسمي الجديدة “ما بحبك”.

تفاعل رواد مواقع التواصل معبرين عن إعجابهم بهما وحبهم للثنائي متمنين لهما دوام التوفيق والراحة في حياتهم.

نذكر ان الممثلة المصرية اثارت الجدل بعد نشر تعليق عن زوجها قائلة: الراجل مات.

حيث نشر حيث نشر احمد العوضي فيديوعلى “فيسبوك” ظهر خلالها تدريباته في ألعاب الفنون القتالية، وعلقت زوجته بتعليق على الفيديو بصورة لشخصية “الست أطاطا” من فيلم “عوكل” قائلة :”الراجل مات”، ليرد عليها العوضي بوجه ضاحك.

كما احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بالكريسماس فى إحدى الدول الأوروبية، ونشرت فيديو عبر خاصية ستورى على حسابها على “إنستجرام”، وظهرت في الفيديو وهى وتستمتع بأجواء الكريسماس بطريقة طريفة.

في الوقت عينه، انهارت الفنانة المصرية بعد سماعها خبر زواج احمد العوضي من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على “السوشال ميديا” صورة لاحمد العوضي وعلقت عليها بالقول :”الحل الوحيد للصداع اللي إحنا فيه إن أحمد العوضي يتجوز شيرين”.

هذا المنشور اغضب الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث علقت على الموضوع بصورة ظهرت فيها غير راضية من خلال مقابلة لها مع منى الشاذلي، الا ان التعليق يعتبر كوميدي.

نذكر ان اسم اسم الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي تصدر الترند بعد مقابلتها مع منى الشاذلي حيث كشفت عن الوضع الصحي الخطير الذي مرت به.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى