أهم الأخبارفن ومشاهير

معتصم النهار يعيش قصة حب مع نور الغندور بعد طلاقه بأيام

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل واسع صورة جمعت الفنان السوري بنور الغندور بلقطة اعتبرها البعض رومانسية وجريئة.

صورة معتصم ونور فوق الفي او

وقد تفاعل المتابعون مع الصورة متسائلين عما إذا كان معتصم يعيش قصة حب مع الفنانة المصرية بعد فترة وجيزة من طلاقه من زوجته لين برنجكجي.

ولكن الأمر عكس ذلك تمامًا، فقد نشر معتصم الصورة عبر حسابه الرسمي على انستغرام مرفقًا إياها بالتعليق التالي “لقاء مع الرفاهية. ترقبوا”، وبهذا يكون معتصم قد نفى الأخبار التي انتشرت عن قصة الحب ليعلن عمل قريب سيجمعهما سويًا.

من جهةٍ ثانية، أثارت المقابلة التي ظهر فيها النجم السوري معتصم النهار يوم أمس، برفقة الإعلامية نجاح المساعيد إهتمام الجمهور باعتبارها المرة الأولى التي يظهر فيها بإطلالة إعلامية منذ انتشار خبر طلاقه من زوجته لين برنجكجي.

وأكد النجم السوري خلال المقابلة أنه لم يكن يحب اتخاذ قرار الانفصال، مرجحا أن يكون سبب حدوث الانفصال هو عدم استطاعته أن يوازن بين عمله ومنزله، رغم قناعته الداخلية بأنه كان يوازن بين الاثنين، مشددا على أنه بذل كل جهده، ليحافظ على أسرته وعمله.

ورفض معتصم النهار تحميل مسؤولية ما حدث لنفسه أو لزوجته، قائلا: “في علم النفس لا يوجد أي شخص يتحمل المسؤولية كاملة في أي مشكلة أو خلاف، ولا يمكن لوم طرف دون آخر، لأن الطرفين يتحملان اللوم والمسؤولية، ولا يمكن أن يتحملها شخص واحد بالمطلق”، مضيفاً: “وصلنا لمكان متعب لي ولها.. فاتخذنا القرار”.

ووصف النهار نفسه بالمحامي، الذي ضل طريقه إلى عالم التمثيل، مشيرا إلى أن طموحه كان ينحصر في أن يدرس القانون، وأن يصبح محامياً بهدف الالتحاق بسلك الشرطة، والعمل في التحقيقات الجنائية.

ولفت إلى أنه من الأشخاص الذين يرفضون تقييد حريتهم حتى اليوم، وأنه سيترك أي عمل قد يقيد حريته حتى لو كان في منتصفه، وقطع به شوطاً كبيراً.

وتجدر الإشارة إلى ان خبر طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي كان قد تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض، وحذفا جميع الصور التي جمعتهما سوياً من صفحاتهما، ما عدا الصور التي جمعتهما مع ابنتهما ساندرا.

ويذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا في وقت سابق، مقطع فيديو كانت قد نشرته طليقة الممثل السوري معتصم النهار على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى