أهم الأخبارفن ومشاهير

رحمة حسن تتعرض لعضة كلب في المنطقة الحسـاسة.. لن تصدقوا ما حصل

تصدرت الفنانة المصرية رحمة حسن مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تعرض لها الكلب في المنطقة الحساسة.

في التفاصيل، قالت رحمة حسن، إن الجرح الذي تعرضت له بسبب الكلب، سيتطلب وقتًا للشفاء، بحسب رأي الجراح المتخصص الذي يشرف على علاجها، كما طمأنت متابعيها على الكلب أيضًا.

وتوجّهت رحمة بالشكر لكل من اتصل للاطمئنان عليها، واعتذرت منهم في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، لأنها كانت متعبة، وغير قادرة على التواصل، بسبب إصابتها

وقالت إنها تواصلت مع صاحبته، التي تعهدت بإرساله إلى مركز تأهيل، لتعديل سلوكه، وتقديم ما يثبت ذلك، وإلا ستنظم ضبطًا في الشرطة، بخصوص هذه الواقعة.

واوضحت صاحبة الكلب لرحمة أنها ليست الشخص الوحيد الذي يعضه الكلب، فقد سبق له أن هجم على أولادها.

وكانت رحمة حسن، قد كشفت عبر حسابها في انستغرام، عن تعرضها بشكل قوي من الكلب “جيرمان شيبرد”، في منطقة “حساسة” من جسمها حينما كانت ذاهبة إلى التسوق، حيث باغتها بالنزول من سيارة مجاورة، وحاولت تحاشيه بالركض، لكنه تمكن منها.

وأوضحت صاحبة الكلب بأنها هرعت برحمة الى المستشفى، حيث تلقت هناك جرعة التطعيم اللازمة، حال التعرض لحوادث مماثلة، وتبقى لها 4 حقن خلال شهر.

وفي منشور ثالث، نشرت صورة تثبت أن الكلب ليس مسعورًا وتلقى جميع المطاعيم اللازمة.

واستشارت رحمة متابعيها عن أفضل طريقة للتصرف إزاء ما واجتهه، خاصةً أنها لا تريد الضرر بالكلب، وسرعان ما تصدرت قصتها قائمة المواضيع الرائجة على محرك البحث غوغل.

الجدير بالذكر أن رحمة حسن من مواليد 1988 تخرجت فى كلية التجارة جامعة حلوان عملت “موديل” فى بعض الإعلانات والكليبات وجاءت بدايتها بفيلم “ألف مبروك”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى