فن ومشاهيرفيديو

هيفاء وهبي: ان لله وان اليه راجعون .. واصالة ترد: الله يصبر اهلهم

بعد انفجار بئر العبد

نعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، شهداء حادث بئر العبد الذين راحوا ضحايا الهجوم عليهم في منطقة بئر العبد بسيناء بعد إنفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة.

وكتبت هيفاء وهبي، في تغريدة على تويتر: «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .. رحم الله شهداء الوطن من الجيش المصري .. اللهم اشف المصابين واحفظ مصر وأهلها من كل سوء».
بدورها نعت النجمة السورية اصالة نصري الشهداء ونشرت صورة للعلم المصري، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستقرام، وكتبت: “الله يرحم شهداءنا وصبّر قلوب أهلهم وألهمهم الصّبر والسلوان.. حفظ الله مصر ورجالها وأهلها اللهمّ آمين”.
كما حرص عدد من الفنانين على نعى رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا بشمال سيناء فنشر الفنان أمير كرارة، عبر حسابه بموقع تويتر، تدوينة نعى من خلالها شهداء الوطن في سيناء، قائلاً: “رحم الله شهداء الوطن وربنا يصبر أهلهم”.
وقال الفنان محمد هنيدى، عبر حسابه بموقع تويتر:” البقاء لله في شهدائنا وربنا يحمي ولادنا ورجالتنا اللي واقفين بيحمونا وبيضحوا بحياتهم عشان وعشان البلد تفضل بخير”.

من جانب آخر نعى الفنان محمد إمام، الشهداء قائلاً:” إنا لله وإنا إليه راجعون رحِم الله شهداء الواجب في بئر العبد وخالص تمنياتي بالشفاء للمصابين ..ربنا يحفظ بلدنا من كل سوء”.
يشار إلى أن المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، أعلن انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى