أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد طرده من حفلتها.. محمد الترك يبكي على الهواء بسبب دنيا بطمة

نشر محمد الترك، عبر حسابه الشخصي في سناب شات، مقطع فيديو ظهر فيه باكياً ومعبراً عن حزنه بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، لتتباين ردود الأفعال حوله ما بين متعاطف مع المنتج الشهير وآخرون انتقدوا تصرفاته بعد الانفصال.

وظهر محمد الترك في مقطع الفيديو متأثرا على أنغام إحدى الأغنيات، محاولا استعطاف دنيا بطمة للرجوع إليه بعد إعلان انفصالهما.

وكان محمد الترك، قد أعلن اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن منعه من حضور حفل زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بالقوة وفي رسالته التي أرسلها للجمهور عبر تسجيل صوتي قال المنتج البحريني: “شكرا للشعب المغربي كاملا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر.. يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها”.

وأضاف المنتج البحريني مؤكداً اعتزاله منصات التواصل الاجتماعي: “حسبي الله ونعم الوكيل، وكلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جدا.. ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ما يصحش تتقال”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى