أهم الأخبارفن ومشاهير

دينا الشربيني ترد على إهانة عمرو دياب لها.. وعن عمليات التجميل “قررت ما اكررها”

تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني مؤشرات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن حياتها الشخصية.

واعتبرت دينا الشربيني، أن وصفها بـ كلمة فريق العمل إهانة، مؤكدة : اتعلمت “مينزليش صورة مكتوب عليها فريق العمل”، مضيفة: “والله ما هتشوفوني فريق عمل في حياتي تاني “وذلك تعليقًا على ما كتبه عمرو دياب عنها.

وغازلت الفنانة دينا الشربيني المطرب عمرو دياب، على الهواء، وقامت بغناء أغنية برج الحوت، وأكدت أن الأغنية لم تكن لها، وتحدثت عن قصة حبها الأخيرة، وقالت ربنا بيعوض، والحمد لله، وأكدت أن قصة الحب الأخيرة انتهت، وهذا يعنى عدم عودتها لـ المطرب عمرو دياب.

وأرجعت دينا الشربيني في لقائها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” السبب في عدم إجرائها لأي عملية تجميل هو خوفها من الحقن والعمليات، وهذا الخوف يلازمها منذ طفولتها.

واعترفت دينا إلى أنها لجأت للفيلر والبوتوكس، وندمت بعدها، قائلة: “كنت أصور عمل فني مع المخرج حسين المنباوي، ونصحني أحد ما أن الأفضل أن اجري البوتوكس قبل سن الثلاثين حتى لا تتعمق تجاعيد الوجه، وبالفعل، خضعت لها، وكان عندي تصوير مشهد المفترض أن أصحو من النوم مفزوعة وحزينة، وعدته 15 مرة، وجاءني المخرج ليستعلم عن سبب عدم إجادتي للمشهد ووضوح تاثري به، واكتشفت أنه من البوتوكس، فقررت ألا أكرره مرة أخرى”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى