أهم الأخبارفن ومشاهير

رقية وسبيكة تعود إلى الرياض بعد 36 عاماً وحياة الفهد تكـ ـشف تفاصيل جديدة !

نشر المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ مشهد ترويجي لـ رقية وسبيكة للفنانتين الكويتين حياة الفهد وسعاد عبدالله.

وصرحت الفنانة حياة الفهد بأن معالي المستشار “تركي آل الشيخ” هو صاحب فكرة “رقيه وسبيكة” في أوتليت الرياض، مبينة أنها لم تترد في قبول هذا العرض، قائلة إن هذا العمل حبيب على قلوبنا وقلوب العالم أجمع”.

ومسلسل رقية وسبيكة هو كويتي كوميدي تم إنتاجه عام 1986 بعدد سبعة حلقات وكتبه مبارك الحشاش، وأخرجه فيصل الضاحي.

معرض اوتليت 2022 يعد أضخم مهرجان تسوق في السعودية، والذي أنطلق في 1 أكتوبر 2022 ويستمر لمدة 14 يوماً، على مساحة 145 ألف متر مربع.

يذكر ان اسم حياة الفهد اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وجهت رسالة لزميلتها الفنانة هند البلوشي.

وخلال حلول الفنانة حياة الفهد على برنامج “ببيان عبد الرحمن” مع الاعلامي الكويتي عبدالرحمن الدين وجهت رسالة لـ هند البلوشي قائلة انها تفهم النقد الفني بشكل خاطئ، مضيفة أن عليها أن تعلم أن النقد بناء وإصلاح وليس هدماً.

وقام الاعلامي الكويتي بعرض فيديو لقاء البلوشي في برنامج “ع السيف”، الذي أوضحت من خلاله أنها لم تهاجم حياة الفهد أو عمل “مع حصة قلم” الا انها انتقدت دفاع مشاري البلام عن استخدام ألفاظ خادشة في العمل.
اما بشان المشهد الذي انتقدته البلوشي، فأوضحت الفنانة الكويتية القديرة أنه قضية مطروحة باعتباره نموذج موجود في المجتمع.

كلام حياة الفهد جاء ردا على سؤال الاعلامي حول هجوم هند البلوشي على مسلسل “مع حصة قلم” وبخاصة انتقادها الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام.وقالت حياة الفهد خلال المقابلة:”أنا من اخترت البلام للدور، لكن البلوشي هاجمتها باعتبارها ان عائلته تشابه العائلة في المسلسل، بينما هو من بيت وعائلة كريمة لم نعرف عنها الا كل الاحترام”.وأضافت: “البلوشي هاجمت العمل بالكامل مع تقديرها لحياة الفهد، أنا لست بحاجة لتقديرها”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى