أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسمين صبري تقلد حبيبة كريستيانو رونالدو

بعد تقليدها لهيفاء وهبي

شغلت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ وجورجينا رودريغيز، حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إنتشار صور لهما تُظهر الشبه الكبير بينهما.

 

وظهر في كثير من الصور مدى التشابه بينهما، حتى بين الأفعال والتصرفات والطريقة التي يتم بها إلتقاط الصورة.

 

ومن أكثر المشاهد التي جعلت المتابعين يربطون بين ياسمين وجورجينا، هي تلك الصورة التي تقف بها الإثنتان أمام برج إيفل، وإلتقطت بالأسلوب ذاته، وحتى تسريحة الشعر.

 

وأشار أخرون إلى أن ياسمين تُقلّد جورجينا، حتى في الحركات الرياضية، التي تقوم بها الأخيرة وتصورها لمتابعيها.

كما ظهرت الاثنتان بمكياج متقارب، فهل تتأثر ياسمين بحبيبة كريستيانو رونالدو نظرا للعلاقة التي جمعت احمد ابو هشيمة بالعائلة؟

 

ففي العام 2017 خرجت أخبار عن علاقة بين شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. حيث كشفت صحف برتغالية يومها أنّ رجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة، طلب الزواج من “كاتيا أفيرو” شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدّاف ريال مدريد.

ونشرت “أفيرو” البالغة 40 عامًا، صورة لخاتم زفافها الذي قالت إنه أهداه لها أبو هشيمة، في خطوة منه لتكليل العلاقة الغرامية التي بدأت منذ 4 أشهر بالزواج الرسمي.

وكتبت “أفيرو” معلقة، بجانب الصورة التي شاركت خلالها متابعيها عبر حسابها الرسمي على “انستقرام”: “أكره المجوهرات وأحب الحب.. ولكنّ هذا يروقني كثيرًا”.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو” الكتالونية: إنّ أبو هشيمة، دخل بقوة حياة رونالدو العملية والعائلية في الفترة الأخيرة، وارتبط بعلاقة حميمية مع شقيقته المنفصلة “كاتيا أفيرو” (شقيقة رونالدو).

وفيما أكد مصدر مقرّب من “كاتيا” أنها مغرمة بشدة بـ”أبو هشيمة”، وهي سعيدة بتلك المرحلة الجديدة من حياتها. وأنها موافقة على الزواج منه ، ولم يتبقَّ سوى الاتفاق بشكل رسمي على موعد إقامة حفل الزفاف، نفى مصدر في مكتب المليونير ابو هشيمة لموقع “سيدتي” يومها صحة هذه الاخبار، واعتبرها شائعات، مشيرًا الى أنّ الأخبار نفسها كانت قد انتشرت قبل وتم نفيها، لكنه قال إنه في حال خطوبة أو زواج المليونير ابو هشيمة، فسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي .

 

وكانت قد اتهمت ياسمين بتقليد عيفاء وهبي طليقة ابو هشيمة في وقت سابق.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى