أهم الأخبارفن ومشاهير

الرعب يسيطر على وفاء الكيلاني: خائفة من خيانة تيم حسن لها !

الاعلامية المصرية خائفة من تكرار سيناريو علاقة النجم السوري بنسرين طافش

شاركت النجمة السورية ديما بياعة متابعيها عبر حسابها الخاص على انستقرام بفيديوهات لها خلال رحلة استجمام امضتها على البحر مع اصدقائها.

ونشرت ديما عددا من الفيديوهات عبر خاصية ستوريز على انستقرام، مستخدمة فلترات التطبيق. إلا ان فيديوهات ديما شكلت صدمة للمتابعين بعدما فشل الفلتر بتحديد وجهها وظهرت بشرتها على طبيعتها.

وفي التفاصيل، فقد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مأخوذة من احد الفيديوهات التي نشرتها ديما بياعة على انستقرام، ويظهر وجه ديما في الصورة الاولة نقيا صافيا، أما في الصورة الثانية فتظهر بشرة ديما على طبيعتها وقد بدت مسامها المتفتحة وبدت آثار الشمس واضحة عليها.

آراء المتابعين انقسمت حول ما حصل، ففي حين اعرب كثيرون منهم عن تقديرهم لشجاعة ديما وتصالحها مع نفسها كونها تظهر على طبيعتها في معظم الاحيان. كما انها تحرص على مشاركة متابعيها لحظاتها من دون اعطاء اهمية كبيرة لنوعية الصورة.

اعتبر آخرون أن ديما تحررت من تيم حسن ولذلك اصبحت أكثر تصالحا مع نفسها، على عكس وفاء الكيلاني التي لا تنشر صورا على حسابها على انستقرام إلا من جلسات تصوير خاصة ويبدو عليها التعديل ظاهرا بشكل واضح، كما انها وكما تظهر في صورها الاخيرة، فقد اجرت تعديلات جمالية على وجهها وكأنها تخشى ان تخسر جمالها فيتركها تيم.

وراح متابعون بالتحليل إلى ابعد من ذلك حيث أشاروا الى ان فارق العمر بين وفاء وتيم حسن، اذ تكبره هي بأعوام، هو سبب خوفها الدائم على مظهرها وحرصها على ان لا تخسر جمالها، ولفتوا الى ان وفاء وعلى ما يبدو لم تتخط فكرة خيانة تيم لديما بياعة، والامر ما زال يشكل لها مشكلة ما يدفعها الى الحرص دائما على ان لا يرى تيم احدا اجمل منها.

وكان تيم حسن قد اعلن زواجه من وفاء الكيلاني في العام 2017، ليشكل الخبر صدمة للجمهور، وذلك بعد 4 اعوام على طلاقه من ديما بياعة التي كشفت لاحقا انه خانها مع صديقتها المقربة نسرين طافش.
ولتيم من ديما ولدان، كما لوفاء من زوجها الاول ولد وبنت.
ويعيش اولاد تيم مع ديما وزوجها الجديد، في حين يعيش اولاد وفاء معها ومع تيم حسن.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى