أهم الأخبارفن ومشاهير

مشهد مخل من مسلسل “دفعة بيروت” … ممثل سعودي في الحمام وحركات خارجة في يديه!

مي العيدان تهاجم: قمة الوساخة والقرف!

تعرض مسلسل “دفعة بيروت” لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بث حلقاته الأولى. وانشغل المتابعون بمشهد رأى كثير منهم أنه مخل.

وقال عدد من المتابعين أن المسلسل تخطى حدود الجرأة التي تسمح بها الأخلاقيات في المجتمعات العربية.

وفي المقطع ظهر الممثل السعودي مهند الحمدي وهو يدخل إلى المرحاض مع إظهار بعض التفاصيل. وانتقد المشاهدون حركات الممثل وملامح وجهه وحركات جسمه ويديه.

وشنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوما لاذعا على مسلسل “دفعة بيروت” الذي بثت الحلقة الأولى منه يوم الجمعة، على شبكة “شاهد” وذلك على خلفية المشهد الذي ظهر فيه أحد نجوم العمل وهو يتبول على شخص آخر.

وأعادت الإعلامية الكويتية نشر المشهد عبر حسابها على انستغرام وعلقت كاتبة: “مشهد في أول حلقه من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحة و الوساخة مشهد مال أمه اَي داعي ايحاء قذر استحوا اشويه في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس”.

وأضافت: “هذا المسلسل اللي قعدتوا سنه كامله ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح انه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل اصلا من الاعلان ماله وانا غاسله ايدي منه البرمو كله مهند الحمدي و نور غندور ندري انهم صارو الهبه الجديده لقناة الام بي سي و كالعاده بترفعونهم خاصه مهند بترفعونه لسابع سما مع انه لا وسامه و لا اداء و بعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان و لجين عمران و اسيل عمران والطابور طويل. . الله يعينه على دفعة القاهره اذا بداية القصيده كفر”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى