أهم الأخبارفن ومشاهير

راندا البحيري ترد على إساءة الكويتية ريم الشمري للمصريين

الفنانة المصرية راندا البحيري خرجت لترد على الإهانات التي وجهتها الناشطة الكويتية ريم الشمري لمصر والمصريين، والتي أثارت ضجة كبيرة.

وأعادت البحيري نشر فيديو الفتاة الكويتية التي تسيء فيه للمصريين، عبر حسابها على موقع “انستغرام”، وعلّقت “والله ما مصدقة نفسي. عيب والله.. أنا واحدة من الناس أصلا بعتبر إن كل بلاد الدنيا بلادي.. ربنا خلقني في مصر في القاهرة لسبب لحكمه ما. لكنه برضه خلقني على كوكب الأرض.. أنا بشوف إن كل العالم ده بتاعي”.

وتابعت البحيري “مؤمنة بالإنسانية وإننا كلنا بشر وممكن جدا أتصدق وأزكي وأعمل خير مع واحد مش من جنسي ولا من لوني ولا من عرقي أو طالما غلبان وفقير.. وعمري ما ركزت مين مصري ومين ايه.. ولا عمري أصلا سالت حد عن جنسيته.. بس بجد بقي كده كتر أوي الموضوع ده”.

وإضافة إلى تعليقها هذا، ناشدت راندا وزيرة الهجرة المصرية الدكتورة نبيلة مكرم، بأن يتم استيعاب العمالة المصرية في الكويت حال عدم اعتذار هذه الفتاة عن الإساءات التي وجهتها للشعب المصري، وخضوعها للتحقيق والسجن في بلدها.

https://www.instagram.com/p/CAxnndOHAfZ/

وتفاعل المتابعون مع تعليق البحيري، وقالت إحدى المتابعات “ماكو اطيب واحسن من المصريين هاي وحده ماتخاف الله حسبي الله عليها”.

وعبّر رواد مواقع التواصل عن غضبهم من الإساءة للمصريين بالخارج، وقالت إحدى المغردات “أول مره أشوف كويتية تسب المصريين بهذي الطريقه العنصرية بس اشوف كثير مصريين يسبون الكويت بالفيدوهات باليوتيوب”.

وكانت ناشطة مواقع التواصل ريم الشمري، قد وصفت المصريين الوافدين في بلادها بـ”الحقيرين”، كونهم يتحدثون عن الكويت على أنها ملك لهم دون الاعتبار لأبناء الوطن، ووصفت المصريين بالمأجورين الذين يعملون خدامين في بلادها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى