أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

الإعلامي نيشان يبكي على الهواء بسبب والده ويرد على سؤال محرج

تصدر اسم الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلوله ضيفًا في حلقة مع الاعلامية جيسيكا عازارضمن برنامجها “40” الذي يعرض على الـ “ام تي في”، وتضمنت الحلقة مفاجآت عدة.

نيشان تأثر على الهواء بسبب تذكره رحيل والده قبل 27 عاماً. وعلى أنغام أغنية “رجع أيلول وأنت بعيد”، سألت جيسيكا، نيشان عن أثر فقدان والده، حيث تبلغ وقتها خبر وفاته وهو على الهواء.

ولم يستطع نيشان السيطرة على مشاعره وقال متأثرًا “صاروا 27 سنة، أسوأ إختبار إنو ينسلخ عنك بيك، كنت بدبي وعم قدم أول حلقة تلفزيونية ولما بلغوني الخبر كفيت الحلقة، وما بعرف كيف جبت القوة، كان عندي حلم انو بيي يشوفني على التلفزيون”.

وتابع “كان نفسي أسمع كلمة مبروك أحسنت من والدي”، مضيفًا “هذا هو القدر وبدي قول لكل اللي حذا عم يسمع إذا كان عندك والد أرجوك احضنه وبوسه، وإذا كان مزعلك سامحه، لا يوجد في الدنيا ما سيعوض والدك، خد رضاه”.

وأجاب الإعلامي اللبناني على 40 سؤالًا خلال الحلقة، ومنها سؤالًا محرجًا تلقاه من الفنان وائل كفوري، فيما فاجأته أصالة بفيديو وسؤال مثير للجدل، وكان للفنان جورج وسوف رسالة خاصة إلى نيشان. التفاصيل في الفيديو.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى