أهم الأخبارفن ومشاهير

زوجة معتصم النهار تكشف عن معاناتها بسبب التمثيل .. وابنته تتجه الى عالم الفن !

كشفت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهارعن سبب منعها من التمثيل وذلك خلال لقاء لها مع الاعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة”، كما أشعلت ابنته ساندرا مواقع التواصل الاجتماعي بعد آخر اطلالة لها.

وفي التفاصيل، تحدثت لين عن سبب منعها من الاتجاه الى عالم الفن رغم تلقيها أكثر من عرض لخوض تجربة التمثيل، إلا أن غيرة زوجها منعتها من ذلك، موضحة أن لديها رغبة قوية في  دخول المجال الفني.

وصرحت برنجكجي مؤكدة بأن زوجها معتصم يدعمها في أي مجال تفضله، لأنه يحب أن يراها ناجحة، ولكن اعتراضه على مجال التمثيل تحديدا ناتج عن خوفه من انشغالها عن الأسرة التي كوناها معا.

وأكدت لين أنها لا تغار من معجباته لأن جمهوره هو السبب الأساسي في نجاحه ووصوله الى الشهرة وعلقت قائلة: “ما انزعجت من هذا الموضوع إلا حوالي 4 أو 5 مرات لأن تصرفات البعض منهم تخطت الخطوط الحمراء”. مضيفة: ” كانوا قليلين احترام”.

وتحدثت برنجكجي عن علاقتها بـ معتصم قائلة انها اعجبت به في سن العشرين، ولكن والدها كان قد رفض ارتباطها بـ معتصم في البداية بسبب تخوفه مما يسمعه عن زيجات الوسط الفني، خاصة أنهم من بيئة شامية محافظة وتقليدية ومختلفة عن بيئته، ولكنها  تمسكت به بسبب حبها تجربة كل ما هو جديد، وإعجابها بالحياة التي يعيشها.

كما شاركت لين صورة على خاصية الستوري في “انستغرام” صورة لطفلتهما “ساندرا” ظهرت وكأنها تتعلم العزف على عدة آلات الموسيقية. بحيث أثارت حيرة المتابعين حول ما اذا كانت تستعد لدخول عالم الموسيقى والتمثيل مثل ابيها.

ويذكران معتصم قد تزوج من لين عام  2015، وأنجبا طفلتهما الوحيدة  والتي تدعى ساندرا.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى