أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد تخليها عن ابنتها .. رهف القنون تظهر بـ ملابس فاضحة مع حبيبتها

بعدما أثارت الناشطة السعودية رهف القنون ضجة واسعة بسبب تخليها عن ابنتها، عادت لتشعل منصات التواصل الاجتماعي من خلال صور لها عبر “انستغرام” بإطلالة فاضحة وغير مسبوقة مع إحدى صديقاتها على البحر والتي قيل بأنها حبيبتها.

فاجأت رهف متابعيها بنشر صورة جريئة لها بالمايوه أمام الشاطئ عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” متجاهلةً أزمة طفلتها الرضيعة، وعلَّقت على الصورة قائلة: “حياتك ملكك أنت”.

اللافت أن الناشطة السعودية لم تكتف بتلك الصورة فقط، بل قامت بنشر صورة لها مع إحدى لصديقتها، وأرفقتها بهاشتاغ “جسدي اختياري”، الأمر الذي استفز متابعيها متسائلين عما اذا كانت رهف تلمح لارتباطها بفتاة خصوصا بعد تصريحها الذي أعلنت فيه بأنها تمتلك ميولا تجاه الفتيات.

وانهالت التعليقات الغاضبة على رهف من قبل المتابعين الذين انتقدوا تصرفها الأخير، وعلق احدهم قائلا: “هذه الفتاة تجنّ”.

الجدير بالذكر أن والد ابنتها الكندي، لوفولو راندي، كان قد ظهر سابقًا في مقطع فيديو أعلن فيه فرار رهف من المنزل وترك رضيعتها من أجل وضعها في ملجأ، وقال في فيديو ظهر فيه وهو بالشارع برفقة ابنته ”أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما اتصل عليها ولا تريد أن تجيب بل تريدني أن اعرض الطفلة للتبني“، محاولا تهدئة طفلته التي بدأت في البكاء.

لتخرج من بعدها رهف عن صمتها وتقوم بنشر صورة عبر خاصية الستوري في “انستغرام” موضحة من خلالها أنها مريضة وستعود بعد أسبوع لبيتها، دون الكشف عن طبيعة المرض ولا اسم المستشفى.

يذكر أن رهف كانت قد أعلنت انفصالها عن “لوفولو” عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتبت حينها منشورًا رفضت فيه ما يتردد حول أسباب انفصالهما قائلة “لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى