أهم الأخبارفن ومشاهير

خطيب رحمة رياض ينكر معرفتها على الهواء .. ورسالة من ناصيف زيتون 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة العراقية رحمة رياض مع خطيبها الممثل العراقي ألكسندر علوم، وفاجأ الاخير المتابعين عندما نكر معرفته بها أمام الجميع  قبل انقطاع الاتصال بينهما. وهذا ما أثار تساؤلات بين المتابعين حول ما اذا كان يوجد خلاف بين الثنائي.

وفي الفيديو ظهر الكسندر وهو يحاول الاتصال برحمة عبر حسابه الخاص في موقع “انستغرام” وعلق بالقول: “سويتلها طلب، كله من وراكم تسالون عن رحوم، يلا وينها”. وبعد الانتظار ظهرت رحمة في الفيديو وهي تضحك، ليرد عليها الكسندر ضاحكا: ” اقدر اتعرف عليك؟ انت مينو؟”. ولكن لم تجب رحمة على الأسئلة بسبب انقطاع الاتصال بين الثنائي.

بالتزامن مع فيديو الكسندر، انتشر فيديو بدوره للفنان السوري ناصيف زيتون وهو يقوم بتهنئة رحمة رياض على خطوبتها، وحظي بانتشار واسع على منصات التواصل الاجتماعي، ليتبين فيما بعد بأنه فيديو قديم لناصيف وهو يقوم بتهنئتها على اغنيتها وعلى دخولها برنامج عراقي ايدول.

الجدير بالذكر ان شائعات عدة كانت قد انتشرت حول ارتباط ناصيف زيتون ورحمة، لتخرج الأخيرة عن صمتها مرات عدة مؤكدة بأنهما يعملان بالشركة ذاتها وانهما نادرا ما يلتقيان رغم انهما زميلان مقربان.

الجدير بالذكر ان رحمة كانت قد كشفت خلال مقابلتها في “صباح الخير يا عرب” الذي يعرض على قناة MBC عن الصدفة التي جعلتها تلتقي بخطيبها الكسندر، وقالت إنها كانت تؤكد في جميع مقابلاتها بأنها تنتظر الصدفة التي تجمعها بالشخص المناسب، وعلقت قائلة: “انا في جميع مقابلاتي كنت دايما اقول انني اؤمن بالصدفة، واؤمن باللي الله كاتبلي ياه، وأنا التقيا اليكس بالصدفة،وصرلنا تقريبا حوالي 3 سنين” ولم تكشف عن بقية تفاصيل قصتهما واكتفت بالابتسامة فقط.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى