فن ومشاهير

مذيعة MBC السعودية تفضح اعلامي وتنشر مضمون رسالة منه

طلب الخروج معها بمفردها

شغلت الإعلامية السعودية المذيعة في MBC نرجس العوامي الناشطين في الساعات الماضية، واحدثت ضجة كبيرة في صفوف المتابعين بعد نشرها مضمون محادثة جرت بينها وبين شخص عرف عن نفسه على انه اعلامي زميل لها طلب مقابلتها.

واشارت في التفاصيل الى انها تلقت رسالة من شخص أشار إلى أنه إعلامي ودعاها للخروج برفقته في موعد للتعرف إليها عن قرب. ولم تتردد في نشر مضمون المحادثة التي جرت بينهما وجاء فيها نص دعوته: “عادي أقابلك نشرب كوفي ونسولف حاب أتعرف عليك” ثم ردها الساخر: “ما يخالف بس ممكن تجيب أختك عشان أخوي لا يمل وإحنا بالكوفي. هو يتسلى وإحنا بعد”.

وعلى هذا الطلب أجاب المرسل: “أنا طلبت باحترام وش قلة الحيا ذي؟ أنت إعلامية وأنا إعلامي وحبيت أتعرف عليك كلامك خطأ وعيب”. وجاء في ردها: “ليش وش قلت؟” مضيفة: “هل ترضاها لأختك؟”.
ولفتت إلى أنها قد تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المسيئين إليها مع الإشارة إلى أنها احتفظت بكل تلميح أو تصريح يتضمن رداً غير لائق.

وكتبت: “راح أحتفظ بكل تغريدة أو رد فيه تلميح أو صراحة بكل ما هو غير لائق للرد عليها بالإجراء القانوني وبما يضمن حقي أو يفسر أو يوضح بالإثبات على ما يقال. ودمتم بحب ولطف”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى