أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد دينا الشربيني.. عمرو دياب يدخل في قصة حب جديدة

دخل الفنان المصري عمرو دياب في قصة حب جديدة بحسب ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انفصل عن الفنانة دينا الشربيني، وهذه المرة يعيش قصة الحب مع إحدى المصورات في مجلة عالمية شهيرة، فمن هي  وكم عمرها؟ وهل تزوّجا بالسّر؟

ونشر الصحافي خالد الصواف صورة لعمرو مع عدد من اصدقائه، مشيرا إلى ان حبيبة عمرو دياب الحالية متواجدة بينهم وتدعى دينا ضياء بهجت، وقصة حبهما بدأت في شهر فبراير لماضي وهي ترافقه في اغلب رحلاته حاليا، بحسب ما نقلته مجلة “الجرس”.

وكشف بدوره الناقد الفني أيمن نور الدين تفاصيل حصرية حول ارتباط عمرو دياب بـ “دينا”، وكتب عبر حسابه في “فيسبوك”

عمرو
دينا ضياء بهجت

قائلا  “من دينا لدينا، ياعمرو لا تحزن، انفصل المطرب عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربينى فى شهر ديسمبر الماضى تقريبا، وكان الموضوع فى البداية مش سهل عليه لان عمرو كان مرتبط بيها أوى وكانت دينا داخله فى كل تفاصيل حياته تقريبا وبالتأكيد لما انفصلوا، سابت فراغ فى حياته”.

وتابع نور الدين قائلا “ماشاء القدر انه يقف اول مرة قدام عدسة دينا ضياء بهجت، مصورة فوتوغرافية لمجلة فوج فى نسختها العربية، اتاثرت بالثقافة الاسبانية نظرا لانها عاشت فى اسبانيا لفترة فى حياتها، ومن مصادر مقربة، عجبته شخصيتها و تفكيرها وثقافتها وتفهمها لطبيعة شغله”.

اللافت ان دياب لم يخرج بأي تصريح ليؤكد أو ينفي الأخبار المتداولة حتى تاريخ إعداد هذا التقرير.

الجدير بالذكر أن عمرو يكبر دينا ضياء بـ 20 عامًا تقريبا، وأن الأخيرة كانت تعيش في اسبانيا وتلقت دروسها هناك، وعندما التقت بالهضبة، طلب منها ان ترافقه من اجل تصويره في الحفلات التي يقيمها، ودخلا بعدها في قصة غرام.

يذكر كانت دينا الشربيني وعمرو دياب انفصلا منذ عدة أشهر بعد قصة حب دامت سنوات، وظهورهما سويًا في العديد من المناسبات والدعم الذي كان يقدماه لبعضهما، وذلك بدون أي تعليق من الثنائي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى