أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد حفل الزفاف .. جدة شهاب ملح بملامح جديدة بعد التجميل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور جدة شهاب ملح في “انستغرام” حيث أطلت بملامح جديدة ومختلفة، الامر الذي اثار تفاعلا بين المتابعين بشكل واسع منتقدين التغييرات التي اجرتها في وجهها.

عادت جدة شهاب لتتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، فبعد الضجة التي اثارتها نتيجة حفل زفافها، فاجات متابعيها بصور جديدة لها، بحيث ظهرت بملامح مختلفة نتيجة خضوعها لعمليات التجميل الامر الذي جعلها تبدو وكانها شابة من جديد، مثيرةً تساؤلات حول السبب الذي دفعها بتغيير ملامحها.

وعلق احد المتابعين قائلا: “يامغير الاحوال من حال الى حال “، فيما اضاف احدهم ساخرا: “ضاعت هيبه الجدة”.

الجدير بالذكر ان جدة شهاب ملح ليست المرة الاولى التي تثير فيها جدل على منصات التواصل الاجتماعي، بل كانت قد نشرت في “انستغرام” صور أطلت فيها بفستان زفاف برفقة شريك حياتها في حفل بسيط حضره عدد من أصدقائها في حين تفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع ضمن آراء متفاوتة.

وانهالت تعليقات الجمهور الي انقسمت حول من  اعتبر أن الحفل كله خدعة كبيرة والهدف منه هو حصد الإعجاب وتحقيق المشاهدات ، والبعض الاخر الذي تمنى لها السعادة واعتبروا أن السن مجرد رقم ، في حين ان اخرون تعاملوا مع الأمر بسخرية شديدة.

ويذكر ايضا أن حفيدها شهاب ملح كان قد احدث حالة من الجدل حين نشر صورة لجدته ظهرت فيها ببطن منتفخة وعلق عليها بكلمات تشير إلى حملها، وهو ما أثار غضب المتابعين وعرضه لانتقادات واسعة.

ومن التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها: “مو ضروري علشان الشهرة تهين عمر جدتك”، واضاف اخر: “إيش اللي بتسويه في واحدة بها العمر”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى