أهم الأخبارفن ومشاهير

ليلى عبدالله تتحدث عن خطأ طبي شوه شفتيها وهي صغيرة

كشفت الفنانة ليلى عبدالله عن تجربتها المبكرة مع العلاجات التجميلية والأخطاء الطبية التي تعرّضت لها، حين كانت في سنّ السادسة عشرة.

ونشرت عبدالله عبر في “إنستغرام” صورة جديدة التقطتها خلال خضوعها لتكبير الشفاه، وأرفقتها بالتعليق: “طبعاً كلكم عارفين شكثر عانيت من الفيلر الدائم اللي بشفايفي ومن التنمّر اللي صار عليّ بالآونه الأخيرة، المهم بقولكم تجربتي على السريع”.

ليلى
ليلى

وأضافت: “أنا شفايفي كانو صغاار حيل وبعمر الـ 16 تقريباً رحت من ورا امي وسويتهم هذا اللي يسوي شي من ورا أمه، المهم رحت لعيادة تجميل كانت حلوة ومرتّبة والمشكله انه زحمة وماكو مواعيد المهم قلت لهم انه بسوي شفايفي بس اللي فوق”.

وتابعت: “سالتها  شنو المادة قالتلي انه احماض فواكه و6 اشهر ويروح سويتهم وعجبوني وطلعت مرت سنة سنتين قلت مو طبيعي ليش ما خف او راح بلش يزيد وينتفخ مع الوقت ويتكتل وشفايفي تكبر بالشتا وتنتفخ بلشت اخاف وايد رحت سويت اشعه وقالولي انه فيلر دائم وما راح ينشال الا بعملية”

واختتمت ليلى عبدالله حديثها مؤكدةً أنها التقت أخيراً بطبيب استطاع علاجها من خلال عملية جراحية، ووجهت رسالة الى النساء اللواتي يفكرن باجراء تجميل قائلة: “تاكدوا من المنتج”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى