أهم الأخبارجديدهافن ومشاهيرفيديو

أحلام تفضح أصالة … ورسالة رومانسية الى زوجها تشغل رواد مواقع التواصل

بعد ايام على اصدار اغنية اصالة نصري جيتني مكسور

نفت النجمة الإماراتية أحلام ما تم تداوله بشأن قيامها بالإشارة إلى إحدى مقاطع فيديو الفنانة أصالة نصري عبر إنستغرام بالإعجاب، وهو ما أثار التساؤلات بين المتابعين إن كانت هذا التصرف هو الخطوة الأولى تجاه مصالحة الثنائي.

وربط بعض المتابعين لايك أحلام، بأغنية أصالة الأخيرة “جيتني مكسور” والتي طرحت قبل عدة أيام وحققت نجاحا باهرا، إذ تم تداولها بشكل كبير، مشيرين إلى أن الأغنية كان لها أثر كبير على الفنانة الإماراتية.
أحلام بدورها قالت إن ما تم تدواله غير صحيح إطلاقًا وعلقت عبر صفحتها على تويتر:” هذا الخبر غير صحيح واللايك مزور من جمهور المدعوة أصالة وشكرًا”.

في سياق منفصل، احتفلت أحلام بذكرى زواجها الـ17 وتشاركت فرح المناسبة مع جمهورها. ولهذا نشرت على حسابها على “تويتر” صورة قديمة لها مع زوجها مبارك الهاجري ظهرت فيها وهي تقبل رأسه.

وعبرت من خلال التعليق عليها عن مشاعرها العميقة تجاهه وعن سعادتهما في ظل زواجهما. وغردت: ” كل عام وأنت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله 17 سنة هي أسعد أيامي”.
وأضافت: “بيض الله وجهك يا بو محمد ومشكور ع الحشيمة والكرامة. ما شفت منك الا كل زين وطيب ويا بختي بك وحللني لو بدر مني أي تقصير في حقك أحبك يا أغلا من سكن روحي وقلبي”.

كما استعادت فيديو نشره معجبوها وظهر فيه زوجها وهو يثني على خياراتها في كل نواحي الحياة. وسمع صوتها وهي تتغزل في المقابل بجماله وتعبر عن حبها له قبل أن يشير إلى انه مجرد شكل وأنه يعاني من أمراض مثل الكوليسترول. وتمنت أحلام أن تنتقل المشكلة منه إليها. وتفاعل معهما الكثير من المعجبين متمنين لهما الصحة والسعادة معاً.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى