جديدهافن ومشاهير

سعد المجرد متزوج منذ اعوام ويخفي الحقيقة عن الاعلام !

فيديوهات وصور لزوجته

اعاد ناشطون على انستقرام تداول فيديو شكل صدمة لمعجبي سعد لمجرد، وظهر فيه الفنان المغربي في بداياته. وبدا وهو يتحدث إلى جمهور في احد الاستديوهات. ورأى الكثيرون أنه تم تسجيل المقطع في العام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية ضمن منافسات برنامج المواهب الشهير “سوبر ستار”.

وتوجه لمجرد بالشكر إلى كل من دعمه وخصص بالذكر زوجته التي سلطت عليها الكاميرا. وعبر الكثير من معجبيه عن استغرابهم ذلك مشيرين إلى أنهم لم يعرفوا من قبل أنه كان متزوجاً وتساءلوا عن مصير زواجه. وتبين أنه تزوج في سن مبكرة أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأميركية قبل أن يعلن انفصاله.
ويذكر أن الفنان حصل مؤخراً على الدرع الماسية من “يوتيوب” بعدما وصل عدد مشتركي قناته الخاصة إلى 10 ملايين متفوقاً بهذا على زميله المصري محمد رمضان.
وعبر لمجرد عن شكره لمحبيه من خلال تعليق نشره على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وكتب فيه: “جمهوري العزيز، أحبكم، الله يخليكم ليا، أعدكم مرة أخرى بأنني سأقدم الأفضل. جمهوري من جميع أنحاء العالم شكرًا لكم من أعماق قلبي، لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي التي تجعلني كل يوم أحبكم دون قيد أو شرط. شكراً لك على هذا الحب والاحترام المذهلين”.
ويواجه المجرد منذ اعوام مشاكل قضائية حرمته من زيارة وطنه.

View this post on Instagram

‏‎‏@aprar_2019 – زيت الحشيش الافغاني الاصلي👑💯Ⓜ️ لجميع مشاكل الشعر – لتطويل وتكثيف الشعر وايقاف التساقط 💆🏼‍♀️ – للطلب واتساب : من داخل السعوديه0507554160 من خارج السعوديه +966507554160 – وللطلب دايركت : ‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 – توصيل لجميع دول الخليج 🌍 ‏🇸🇦🇦🇪🇰🇼🇶🇦🇴🇲🇧🇭 ٠ ٠ ٠ ٠ #مقاطع_مزاجية ‏@mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر # #deepikapadukone #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية #زيت_شعر

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on Jun 17, 2020 at 4:11am PDT

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى