أهم الأخبارفن ومشاهير

“إذا أنا ما دلعتها مين أدلع”..مبارك الهاجري يتحدث عن زوجته أحلام

تحدث مبارك هاجري زوج الفنانة أحلام عن حياته الخاصة وعن علاقته بزوجته. وأشار مبارك خلال لقاء معه ضمن برنامج “جاني كلام” على اليوتيوب إلى أن لديه أسرة سعيد بها والله أعطاه أكثر مما يستحق”.

وتعليقًا على فيديوهات القبلات قال “هذه فنانة وهذه زوجتي وحياتنا بهذا الشكل أنا أحبها على راسي وهي تحبني على راسها، هي شخصية عامة وهذه حياتنا “.

وأضاف ممازحًا “أسلم عليها هذه حبة عالراس وفي ثقة بيننا، إذا أنا ما دلعتها مين أدلع”.

وحول إن كان يغار عليها قال “شلون ما أغار عليها هذه زوجتي وأم فاهد امرأة قوية وقيادية وعلى قولة المصريين “جدعة” وعن حبه لها “طبعا أحبها وهي مالية عيني”.

وعن لقائه بأحلام وزواجه بها لفت إلى أنّه “كان في بيروت يوم الثقافي الإماراتي في السفارة الإماراتية  أحلام كانت موجودة في نحن نحب فقرة عند الراحل سيمون أسمر في نهر الفنون في مطعم وعشاء حلو وفنان يغني اسمه عبدالله الجابري ونحب هذه الفقرة فنروح نسهر ونتعشى هناك ونشوف عبدالله فكان وفد من وزارة الثقافة هناك ومن ضمنهم أحلام وأنا كنت أحبها وكنت أحب “تدري ليش أزعل عليك” كانت أحلام أول فنانة خليجية وكل بيت خليجي يتقبلها فرحت بشوفتها وناديتها وقعدنا في زاوية وقلت لها “تدري أن الله خالقك لي” وسبحان الله الأرواح جنود مجندة من تعارف منها ائتلف ومن تنافر منها اختلف، اتقابلنا والحمدالله”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى