فن ومشاهيرفيديو

جفاء بين نادين نجيم وقصي خولي … غابت عن آخر يوم تصوير ولم تظهر معه في صوره!

ودعت جمهور مسلسل 2020 على طريقتها الخاصة

قبل يومين أعلن النجم السوري قصي خولي انتهاء تصوير مسلسل 2020 عبر حسابه الخاص على انستقرام، ونشر مقاطع فيديو عديدة من مكان التصوير إلا ان اللافت كان غياب النجمة اللبنانية نادين نجيم عن الصور والفيديوهات التي نشرها قصي.
عدد من المعجبين طرح اسئلة عن مكانها وسبب اختفائها، ودار نقاش حول الامر خرج بعدة استنتاجات من الجمهور، فالبعض اعاد السبب الى ان مشاهد نادين انتهت وبسبب التباعد الاجتماعي وقوانين فيروس كورونا اضطر القائمون على المسلسل تقسيم افراد العمل. لكن الصور والفيديوهات التي نشرها قصي لا تدل على ان احدا من افراد العمل على المسلسل مهتم لقوانين التباعد الاجتماعي.
اما الاستنتاج الثاني الذي خرج به الجمهور فهو ان نادين بسبب الاصابة التي اعلنت عنها قبل اقل من اسبوع أخذت وقتا للراحة، لكن سرعان ما جاءت المفاجأة من نادين نجيم، فالممثلة نشرت في اليوم عينه صورة عبر حسابها الخاص على انستقرام تظهر بها يدها التي قالت انها تعرضت للكسر، وانها تحتاج الى شهر للتعافي!، من دون اي علامات للاصابة فهل كذبت نادين بشأن اصابتها ام انها تقصدت نشر الصورة كرد على قصي خولي الذي استثناها من الصور والفيديوهات.

نادين ارفقت صورتها بتعليق “خلصت تصوير الحمد الله ويا رب يعطينا على قد تعبنا وهلق صار وقت آخد بريك طويل ونام برجعلكم بعد أسبوع بس اوعى مش أكيدة بعد قدي رح نام بس يعني هيك شي”.

وكان من المفترض ان ينافس مسلسل 2020 في الموسم الرمضاني الفائت، إلا ان التدابير التي اتخذت لمكافحة تفشي فيروس كورونا عرقلة التصوير ما تسبب في تأخير انهاء مشاهد العمل وتأجيل عرضه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى