فن ومشاهير

ابنة نانسي عجرم اصبحت شابة … جمالها يشغل المتابعين !

رقصها يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

اعاد متابعون تداول فيديو لابنة نانسي عجرم الكبيرة ميلا وهي ترقص مع شاب. ولفت الناشطون الى مهارة الفتاة في الرقص، كما لفت انتباههم كيف كبرت بسرعة واصبحت شابة جميلة.
الفيديو التقط خلال خضوع ميلا لدرس رقص في منزلها، فالمعهد اقفل بسبب فيروس كورونا، إلا ان نانسي اصرت ان لا تحرم الفتاة من شغفها، فحصلت على درسها مع مدربها في المنزل.
تتمتع ميلا ابنة السنوات العشرة بجاذبية والدتها، ويبدو انها تحب الفن إذ تعمد الفتاة الى التمثيل ونشر مقاطع على تطبيق تيك توك.
إلا ان مشاركة الفتاة على تيك توك ازعجت والدتها التي طلبت منها مؤخرا ان تضيف خصوصية لفيديوهاتها وان تقلص عدد الساعات التي تمضيها على التطبيق.
في سياق منفصل، ينتظر جمهور الفنانة نانسي عجرم بفارغ الصبر صدور آخر اعمالها الفنية، إلا ان النجمة طلبت مساعدة جمهورها، حيث طلبت رأيهم حول ما تطرحه من أعمال غنائية قريباً واستشارت نانسي جمهورها حول طرحها أغنية منفردة من ألبومها القادم أو طرحها للألبوم كاملاً.
وقالت نانسي في تغريدة عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر”: “بعرف كلكن ناطرين عمل جديد، وأنا متلكن كل ما إسمع الأغاني الجديدة بحس بدي الكل يسمعن معي، شاركوني رأيكن حابين العمل الجديد يكون أغنية من الألبوم أو الألبوم كامل”.
وبعد دقائق من تغريدة نانسي، انقسمت آراء المتابعين، حيث اختار البعض أن تطرح أغنية مصوّرة من الألبوم في حين فضّل البعض الآخر أن تصدر الألبوم كاملًا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى