أهم الأخبارفن ومشاهير

تطورات في قضية شيرين عبد الوهاب ووالد حسام حبيب: لقاء في الحاكم

يبدو أن أزمة التسريب الصوتي لوالد الفنان المصري، حسام حبيب، زوج الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، لن تقف عند حد تبادل الاتهامات على منصات التواصل الاجتماعي، لكن هناك معركة مؤجلة باتت وشيكة في ساحات القضاء والمحاكم.

يعتزم والد الفنان حسام حبيب مقاضاة الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بسبب نشرها لشريط فيديو منسوب له كان قد أثار ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، بسبب إساءته للفنانة شيرين عبد الوهاب ولنجله.

وعلن المحامي بيومي مصطفى، محامي والد حسام حبيب، في تصريح إعلامي انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل، أنه لن يتواصل مع المسربين إلا عن طريق المحاكم، وليس عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي بل عبر طريقة قانونية.

وأكد المحامي أن موكله ينوي رفع دعوى قضائية ضد الجهة المسربة، ويقصد هنا الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وجريدته، مشددا على أن موكله حسين حبيب، رفض تماما توجيه أي كلام للجهة المسربة، مؤكداً أن التسجيل منقوص، وقد عملت تلك الجهة على اقتطاع جمل قليلة من تسجيل طويل.

وأضاف قائلا:” المكالمة مقتطع منها أجزاء يعني هو بالفعل إتسجيله بس مقتطع منه أجزاء ، هما خدو الأجزاء إلي تعملهم ترند من غير كدة مش صحيح الكلام ده خالص هما ركبوا كلام على كلام وإقتطع أجزاء من الحوار ، ده حوار طويل جدا اختصروا في جملتين ثلاثة أربعة “. مبرزا أن ما قامت به الأحمدية يصنف تحت لائحة جرائم النشر، التي يعاقب عليها القانون المصري.

وكان برنامج” et بالعربي” قد كشف أن حسن حبيب قد قام بتعين المحامي مصطفى من أجل الترافع عليه في القضية، التي يتهم فيها نضال الأحمدية باستدراجه وتسجيل مكاملة هاتفية، جرى توضيبها واقتطاع أجزاء منها من أجل الإطاحة به.

https://www.instagram.com/p/CRE_3rJDN7_/

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى