أهم الأخبارفن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز متهمة بـ مضايقة عاملتها المنزلية.. وزوجها يساعدها

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أخبار حول اتهامها بمضايقة عاملتها الأجنبية، الأمر الذي دفع زوجها الفنان المصري أحمد العوضي بالخروج عن صمته وتوضيح حقيقة ما جرى.

دافع أحمد العوضي عن زوجته ياسمين عبدالعزيز عن اتهامها بمعاملة الفتاة التي تساعدها في المنزل بطريقة غير جيدة، ونشر عبر حسابه الخاص في “فيس بوك” ردا على ما يتم تداوله قائلا: “الرجاء من السادة الصحفيين زملائي أرسلوا إن الخبر ده وصلهم من رقم دولي، طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها”.

أضاف قائلا: “وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم لكن زوجتي خط أحمر، ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم”>

وأردف بالقول: “حملات التشويه المدفوعه والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسه لن تجدي نفعا، فها هو خبر نشرته صفحه أعدت خصيصا لياسمين، أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة”.

واختتم رسالته قائلا: “الأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز، شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف، واذا استمرت هذه الحمله سوف اكشف الكثير والكثير”.

وساند زوجته ياسمين قائلا: “إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن، لك مني كل الحب والتقدير والاحترام”.

وهذا ما دفع الجمهور بالتساؤل عما اذا كانت الاعلامية المصرية بوسي الشلبي وراء تلك الاشاعات خصوصا بعد اشتعال الحرب بينهما مؤخرا.

الجدير بالذكر ان بداية الأزمة بين بوسي وياسمين كانت مع حديث للفنانة ريهام حجاج في أحد اللقاءات الإعلامية مع بوسي عندما تحدثت فيه عن حملها من زوجها محمد حلاوة، طليق ياسمين، لتنشر الاخيرة صورة معلقة عليها بالقول: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى