فن ومشاهيرفيديو

اصابة في كتف ابن عاصي الحلاني تشغل بال المتابعين

والده ينشر رسالة له ولاخوته

أثار الوليد الحلاني، ابن النجم اللبناني عاصي الحلاني، جدلا كبيراً في أوساط متابعيه بسبب صورة نشرها مؤخراً على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستقرام”.
وظهر فيها وهو يستند إلى حافة المسبح وأكثر ما لفت الأنظار جرح كبير ظهر على أحد كتفيه. وتساءل المتابعون عن سببه وعما إذا كان حديث العهد أم قديماً.
ورداً على التساؤلات لم يتردد الشاب في التعليق موضحاً حقيقة ما حدث له حيث تبين أنه تعرض لكسر في الكتف. وفي هذا السياق كتب: “كسرت كتفي وعملتلوا عملية والحمدالله منيح”.
وفي سياق منفصل، فاجأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني متابعيه بصورة قديمة نشرها على حسابه على “تويتر” وظهر فيها برفقة زوجته كوليت وأولادهما الثلاثة ماريتا ودانة والوليد. واثار هؤلاء الاهتمام بالتغير الذي طرأ على أشكالهم منذ الطفولة حتى اليوم.

وتفاعل مع الصورة الكثير من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بأجواء المحبة والتعاون التي تسود أوساط افراد الأسرة. وتعليقاً عليها كتب عاصي: “المال والبنون زينة حياة الدنيا. صورة من الذكرايات الجميلة مع الحبايب”.
ويذكر أن كلاً من أولاد الحلاني احتفل بعيد الأب على طريقته. ونشر الوليد فيديو له وهو يقبله فيما نشرت ماريتا على حسابها على “إنستغرام” صورة لها مع والدها وهي تطعمه الفوشار. أما دانة فنشرت صورة سيلفي التقطها الفنان بنفسه وظهرت فيها برفقته مع شقيقتها وشقيقها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى