فن ومشاهير

ابنة عابد فهد تصدم جمهوره … أصبحت شابة جميلة !

الجمهور انقسم بين من شبهها بوالدها ومن شبهها بوالدتها !

نشر الفنان اللبناني وليد توفيق عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بزوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة مؤكدين أن جورجينا ما زالت جميلة على الرغم من تقدمها بالعمر.
وأكد آخرون أن ما ميز جمال جورجينا اليوم هو عدم خضوعها لأي عمليات تجميل التي أفسدت جمال كثيرات من نساء جيلها وجعلتهن يبدين أكبر عمرا.
صورة جورجينا ذكّرت المتابعين بابنتها نورهان التي خطفت انظار المتابعين يوم عايدها النجم وليد توفيق قبل اشهر بصورة لها نشرها عبر حسابه الخاص على “إنستقرام” متمنياً لها السعادة والتوفيق والعمر الطويل.

فنورهان التي تتميّز بجمالها الرقيق تحمل الكثير من ملامح والدتها ولها نفس إبتسامتها، وهي الإبنة الصغرى لوليد توفيق من زوجته جورجينا رزق، كما أن له إبنا أكبر منها إسمه الوليد. أما جورجينا فهي أم أيضاً لشاب إسمه علي من زوجها الأول.
وفي سياق منفصل، نشر الممثل عابد فهد، عبر “إنستقرام”، صوراً ومقاطع جمعته وابنه وابنته خلال الحفل الذي أقاماه له احتفالاً بعيد الأب.

وظهر فهد برفقتهما وهم يقطعون قالب الحلوى، وتعليقاً كتب: “زينة ليونا تيمي أيام حلوة ومستقبل رائع انشالله والى كل الأصدقاء الآباء ينعاد عليكم بالفرح ونجاح الأولاد الله يبعتهم ايام حلوة”، محققاً أكثر من 61 ألف إعجاب في ساعات قليلة.
وشددت التعليقات على شكل ابنته حيث رأى معظم المتابعين أنها أصبحت شابة جميلة مشيرين إلى أنها تشبه والدتها الإعلامية زينة اليازجي إلى حد كبير. ومماء كتبوا: “البنت تشبه زينة” و”جميلة بنته ماشالله” و”البنت تشبه زينة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى