أهم الأخبارفن ومشاهير

هذا عدد زيجات الهام الفضالة.. وتفاصيل حول زواجها الأخير

أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بزواج الفنانة الكويتية الهام الفضالة، بحيث تصدرت ترند منصات السوشيال ميديا بعد زواجها الأخير.

تزوجت الهام 3 مرات وكانت الزيجة الأولى لها وهي في عمر السادسة عشر وقد أنجبت ابنتها التي تسمى مُنى في المملكة العربية السعودية، ولكنها عادت إلى الكويت مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها وبدأت في استكمال دراستها في هذه الفترة.

ومن ثم تزوجت في المرة الثانية من المخرج الشهير خليل التميمي وأنجبت منه ابنتها الثانية والتي تدعى فجر وابنة أخرى ثالثة تدعى النور ولكن لم تستمر هذه الزيجة طويلًا فقد انفصلت عنه مؤخرا، لتعلن من بعدها لمتابعيها زاوجها للمرة الثالثة من الفنان الكويتي الشهير شهاب جوهر في يوم 13 من شهر يوليو الجاري.

https://www.instagram.com/p/CRQxKtiJ26s/

 

معلومات عن شهاب جوهر

شهاب جوهر هو ممثل كويتي الجنسية من مواليد 30 سبتمبر عام 1977م، ويبلغ من العمر الآن قرابة 43 سنة،

وقد ولد الفنان شهاب جوهر في مدينة الكويت، واسمه الكامل هو شهاب عبد الله أحمد الجوهر، وهو متزوج ولديه أربعة أولاد، وفي 13 يوليو 2021 أعلن عن شهاب جوهر زواجه الثاني من الفنانة إلهام الفضالة.

وكانت بدأته حياته الفنية من خلال مسرح في أواخر التسعينات من القرن الماضي، ثمَّ بدأت شهرته بعد أن شارك في عدد كبير من المسلسلات في الدراما الكويتية، وأشهرهم أعماله هو مسلسل مر السنين.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى