أهم الأخبارفن ومشاهير

حلا شيحة ترد بعد شطب اسمها من نقابة الفنانين: “هنيئا لي”

أكد الفنان المصري أشرف زكي نقيب الممثلين شطب الفنانة حلا شيحة من النقابة، خلال تعليقه على أزمتها الأخيرة مع النجم تامر حسني.

في التفاصيل، صرح أشرف ذكي خلال بعد شطب اسم حلا شيحة من النقابة قائلا: “لا مكان لمثل من يفعل هذه الأفعال، وهي أساسا كانت مشطوبة من النقابة”، متوعدا من جانبه معتنقي أفكار حلا شيحة داخل النقابة، بالقول: “اللي شايف الفن حرام يتفضل يمشي”.

بدورها كتبت حلا عبر حسابها الشخصي في “انسغرام” رسالة جاء فيها: “أحب أن أشكر كل الناس الجميلة على رسائلهم الجميلة المشجعة”.

وتابعت قائلة: “أنا لا أحب أن أكون جزء من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي”.

https://www.instagram.com/p/CRcA5LJNkL7/

الجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية كانت قد أصدرت بيانا بعد أزمة حلا شيحة، ومهاجمتها تامر حسني، جاء فيه: “يعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء، بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الالكترونية أو الصفحات الخاصة، لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة، وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة”.

وأضاف: “ويعلن مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشويه الفن والابداع، الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة”.

وتابع: “كما يؤكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية، وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى