أهم الأخبارفن ومشاهير

الظهور الأول لـ اصالة نصري بعد طلاقها الأخير.. وهذا ما فعله الطلاق بها

بعد شائعات طلاقها التي انتشرت مؤخرا، أشعلت الفنانة السورية اصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها الاول بحيث ظهرت باطلالة صادمة وملامح جديدة، الأمر الذي دفع الجمهور بالتساؤل حول سبب هذا التغيير المفاجئ.

نشرت شام الذهبي ابنة اصالة نصري فيديو عبر خاصية الستوري في “انستغرام “، ظهرت فيه وهي تقضي عطلتها الصيفية برفقة والدتها وخطيبها رجل الاعمال المصري أحمد هلال.

https://www.instagram.com/p/CRb7MXTABze/

ولكن اللافت أن اصالة كانت قد ظهرت في مقطع الفيديو بملامح صادمة، وبدت وكأنها قد اكتسبت بعد الوزن عن اطلالتها الأخيرة، الامر الذي دفع متابعيها بالتساؤل عن الحالة النفسية التي تمر بها اصالة.

وكانت اطلالة الفنانة السورية لافتة، بحيث ارتدت فستان برتقالي اللون مكشوف الأرجل معتمدة تسريحتها الجديدة “البيكسي”.

الجدير بالذكر أن في الآونة الأخيرة كانت قد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق اصالة نصري للمرة الثالثة على التوالي بعد زواجها من نائب برلماني مصري الذي يصغرها بثلاثة أعوام.

وكان تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الثنائي كانا قد قررا الانفصال رسميا منذ 3 أسابيع أي بعد انتهاء شهر العسل، وقد اتفقا على الطلاق بهدوء وسرية تامة، خاصة أن ما يجمعهم صداقة طيبة.

واللافت ان اصالة لم تخرج بأي تصريح جديد عما يتم تداوله من إشاعات زواجها وطلاقها، فهل فعلا تخوض تجربة الطلاق للمرة الثالثة؟

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى