أهم الأخبارفن ومشاهير

الجمهور يتهم زوجة تامر حسني بتشويه سمعته بسبب هذه الصورة..

أثارت الفاشينيستا المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحركة التي قامت بها عبر حسابها الرسمي في “انستغرام”، موجهة رسالة الى الاشخاص الذين لا يتابعونها على حسابها.

صدمت بسمة بوسيل متابعيها بعدما نشرت عبر خاصية الستوري في “انستغرام” صورة غير لائقة ظهرت فيها فتاة تقوم بحركة مستخدمة اصبعها الأوسط.

وجاء في التعليق المُرفق بالصورة المنشورة “السيئات لا يضغطن لي زر الإعجاب، لكنهنّ لا يفوّتنَ اي ستوري”.

تامر
بسمة بوسيل

وانهالت تعليقات المتابعين الذي أشاروا إلى أن هذا التصرف لا يليق ببسمة، خصوصا انها زوجة الفنان تامر حسني، ويجب عليها أن تحافظ على سمعة الأخير وسمعتها الجيدة والابتعاد عن تلك الحركات غير الأخلاقية.

كما نشرت بسمة ايضا على خاصية الستوري فيديو جديدًا لها ظهرت فيه وهي تشاهد مع زوجها فيلمه الأخير “مش انا” وسط حالة من الضحك الهستيري.

الجدير بالذكر أن فيلم “مش انا” هو من بطولة الفنان تامر حسني وماجد الكدواني وحلا شيحة، قبل أن تتراجع الأخيرة عن تصوير المسلسل وتتبرأ منه بعد زواجها من الداعية الاسلامي مَعَز مسعود.

وكانت قد عبّرت حلا شيحة من خلال منشور على حسابها في “إنستغرام”، عن إنزعاجها من تداول مقطع غنائي مصور لها من أغنية “بحبك” في فيلم “مش أنا”، والذي أعلنت “تبرؤها منه”، وقالت إنها بكت عندما رأت الفيديو الذي تمّ إعداده من مشاهد متفرقة من الفيلم.

وكتبت حيلا في منشورها: “أنا على علم ومتأكدة من أنّ زملائي في داخلهم خير ولكن للأسف فتنة الشهرة والنجاح لا تدعنا نرى أو نقيس الأمور بشكل صحيح”.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها كانت قد طلبت من تامر عدم نشر هذه المقاطع، وهو ما نفاه الأخير مبديًا اندهاشه ممّا آلت إليه الأمور مع زميلته.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى