فن ومشاهير

اول تعليق لـ زين كرزون على الهجوم الذي تعرضت له بعد خطوبتها

رسالة مؤثرة من ديانا كرزون

لا زال اسم نجمة مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خطوبتها المفاجئة التي تمت الأربعاء بحضور أسرتها.
وفي أول ظهور لكرزون بعد إعلان خطوبتها، بثت كرزون فيديو عبر خاصية الستوري عبر حسابها الخاص على إنستقرام، وجّهت فيه الشكر لجميع من هنأها بمناسبة عيد ميلادها والخطوبة التي تمت ولكل المحبين الذين حرصوا على الوقوف بجانبها.
وأكدت زين أنها تلقت كلمات العتاب من الكثيرين من أصدقائها وأقربائها وجمهورها لأنها فاجأتهم بحفل خطوبتها من دون أن تعزمهم، مؤكدًة أن الحفل كان مقتصرًا على أعداد معينة من الحضور: “ما بنقدر نعمل تجمعات خوفًا من الناس الكبيرة بالعمر من أهل خطيبي أو من عيلتي بسبب ظروف الكورونا”.
وقالت “شكرًا على الكلام الحلو اللي وصلني وعلى كمية الحب اللي شوفتها منكم اتفاجئت اليوم.. صحيت لقيت السوشيال ميديا مولعة.. شكرًا ليكم”، ووعدت الجميع بحضور حفل زفافها عندما تمر الظروف الراهنة.
وكانت النجمة الاردنية ديانا كرون قد نشرت رسالة مؤثرة لشقيقتها على حسابها الخاص على انستقرام. وكتبت ” زوزو حبيبتي بنتي ونور عيني الله يتمم عليكي ويعطيكي سعادة على قد طيبة قلبك ويا رب يريح بالك ويكون الزوج الصالح يلي يحكيمي ويصونك ويكون سندك بها الحياة مبروك يا عمري.
احتفلت نجمة “السوشيال ميديا” الأردنية زين كرزون، بخطوبتها على رجل أعمال أردني شاب يُدعى عبدالله كنعان، وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى