أهم الأخبارفن ومشاهير

منى السابر تهتم بابنها في العيد وتهمل حلا الترك.. والأخيرة تسترجع طفولتها

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة البحرينية حلا الترك استعادت من خلاله ذكريات طفولتها، بالتزامن مع انتشار فيديو لوالدتها منى السابر، اعتبره البعض مثيرا للاستفزاز.

منى السابر، والدة حلا الترك، نشرت عبر خاصية “ستوري” في حسابها الرسمي على “انستغرام” فيديو ظهر فيه ابنها وهو يستعدّ للاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعكس الفيديو فرحة والدته بوجوده الى جانبها.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين اعتبروا أن الفيديو المتداول لمنى السابر هدفه إثارة غيرة ابنتها حلا التي اختارت ان تبتعد عنها وتركتها وحيدة.

بالتزامن مع انتشار فيديو منى، قامت حلا الترك بنشر فيديو على حسابها الرسمي الجديد في “تيك توك” ظهرت فيه وهي تغني اغنية “العيد” بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ولكن اللافت أن الفيديو يعود إلى طفولة الشابة البحرينية.

واعتبر متابعو حلا ان الفيديو المتدوال قد اتى بمثابة رد على فيديو والدتها منى وانها تحاول أن تستعيد من خلاله ذكريات طفولتها التي لم تعشها بشكل كامل مع والدتها.

الجدير بالذكر أن المحكمة البحرينية كانت قد أصدرت حكمها النهائي في قضية منى السابر مع ابنتها الشابة حلا الترك، والذي يقضي بإعفاء منى من السجن نهائيا، على أن يجريَ استبدال العقوبة بالعمل اليدوي، وذلك وفق ما أعلنته المستشارة القانونية ربا الخالد، التي استعانت بها السابر في تلك القضية.

كما شاركت السابر متابعيها عبر حسابها في “انستغرام” مقطع فيديو، وثقت من خلاله نص بيان المستشارة القانونية الذي كشف عن منطوق الحكم، وأشارت ربا الخالد إلى أن الحكم جاء في صالح منى، موجهة الشكر للقضاء البحريني كونه تعاطف معها لأنها أم حاضنة، مضيفة أن السجن قد تم إلغاؤه تماما.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى