أهم الأخبارفن ومشاهير

بلقيس فتحي تروي سبب طلاقها للمرة الأولى.. وتوجه هذه الرسالة للنساء

فاجأت الفنانة بلقيس فتحي محبيها خلال مقابلة لها بإعلانها سبب انفصالها الحقيي عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، كاشفة عن سبب تركها لإبنها “تركي” لامرأة أخرى.

كشفت بلقيس فتحي  تفاصيل عن حياتها الزوجية خلال مقابلة لها مع MBC TRENDING  ، وصرحت أن قرار طلاقها من زوجها سلطان هو قرار كانت قد اتخذته سابقا على الرغم من أن علاقتهما كانت مميزة ولكنها لم تستطع الاستمرار أكثر.

وعند سؤالها عن سبب طلاقها على الرغم من انها ايقونة من الجمال وامراة مثقفة، أجابت بان الزواج هو نصيب وهذا شيء عادي، وتابعت قائلة: “الله كاتب هيك، الله كانت الزواج والله كانت الفراق، والحمدلله على كل شي”.

https://www.instagram.com/p/CRlVs0do-3i/

وأردفت قائلة بأنه كان هناك الكثير من التعليمات والضغوطات التي تعرضت لها من زوجها للابتعاد عن مهنتها، مضيفة بانها تحترم قراراته ولكن لم تكن تلك القرارات موجودة ضمن الاتفاق بينهما، ومع ذلك استمرت ولكنها لم تستطع التحمل.

وقد أشارت الإعلامية التي حاورت بلقيس إلى أنّ خيانة قد وقعت بينهما، وهو ما لم تنفه النجمة.

وعن سبب ترك ابنها تركي بين احضان امراة غيرها، كشفت بلقيس قائلة بانها تلعب دور الام والاب معا وانه ليس بالشيئ السهل لديها خصوصا مع مهنتها، وعلقت قائلة: “امي الله يعطيها الصحة والعافية، ما مقصرة معي بشي وهي لي تهتم بـ “تركي”، مضيفة بان والدتها التي تشجعها على متابعة عملها.

ووجهت رسالة الى الفتيات والنساء قائلة: “خلي معكي امكانيات تقدر توقفك على اجريكي، كالشهادة والوظيفة وحياة اجتماعية خاصة فيكي”.

بالتزامن مع تصريحاتها عن زوجها، كانت قد احتفلت الفنانة الإماراتية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، برفقة ابنها الصغير “تركي”، وشاركت متابعيها على “إنستغرام” بمقطع فيديو عفوي تضمن العديد من المشاهد بينها وبين طفلها.

https://www.instagram.com/p/CRjpErKJ92Q/

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى