أهم الأخبارفن ومشاهير

وسام بريدي يتحدث عن إصابته وزوجته ريم السعيدي وابنتيهما بهذا المرض

أثار خبر إصابة الإعلامي اللبناني وسام بريدي وزوجته التونسية ريم السعيدي بفيروس كورونا قلق وخوف متابعيه، بحيث نشر فيديو على حسابه في “انستغرام” كشف فيه عن حالته الصحية موجها رسالة هامة الى جمهوره.

كشف وسام بريدي عن إصابته وزوجته ريم السعيدي بفيروس كورونا رغم تلقيهما اللقاح، وتحدّث بريدي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في “إنستغرام” عن العوارض التي شعر بها وزوجته خلال فترة إصابتهما.

وظهر وسام وهو يطمئن جمهوره بأنّهما شفيا هو وزوجته بعدما أتت نتيجة الفحص الأولى سلبية، فيما ينتظران نتيجة فحص أخرى للتأكد من شفائهما بشكل نهائي.

وقال بريدي في الفيديو: “أعلم أنّ الجميع يتساءل عن سبب مكوثنا في المنزل منذ نحو 10 أيام، السبب هو إصابتنا بفيروس كورونا، وبدأنا اليوم نشعر بزوال العوارض”.

وأشار إلى أنه رغم إصابته بالفيروس، لم يشعر بأيّ طارئ صحي، فيما فقدت السعيدي حاسة الشم واستعادتها لاحقا، كاشفاً عن إصابة ابنتيهما أيضاً بيلا ماريا وآيا صوفيا.

واختتم بريدي قائلا أنه لا يعلم كيف أصيب هو وزوجته بالفيروس، وأكّدا أنهما خضعا لفحص PCR في دبي قبل توجههما إلى لبنان،  ولكنهما اكتشفا فيما بعد اصابتهما بالفيروس.

وأراد بريدي من الفيديو أن ينشر رسالة إيجابية من التجربة التي مرّ بها وعائلته، مجدداً دعوته الجميع لعدم التردد في أخذ اللقاح الذي من شأنه أن يزيد من قوّة الجسم على المقاومة.

https://www.instagram.com/p/CRosh0Cgu5f/

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى