أهم الأخبارفن ومشاهير

هيفاء وهبي تفشي اسرار رشاقتها وجمالها.. وهذا ما تفعله كل صباح

تكثر الأسرار التي تقف خلف جمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد سن الأربعين، حيث تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة اللبنانية تُظهِر فيه سر اناقتها ورشاقتها.

هيفاء وهبي هي الديفا التي دائمًا ما تثير الجدل بإطلالاتها الساحرة، وقد نشرت احدى الحسابات الفنية الناشطة مقاطع فيديو ظهرت فيه الفنانة وهي تكشف تفاصيل حصرية من روتين صباحها اليومي.

وظهرت هيفاء في الفيديو ايضا وهي تستعد لممارسة رياضة المشي صباحا، وهي المعروفة بمحافشتها على رشاقتها بشكل مستمر، فدائمًا ما تنشر مقاطع فيديو توثق فيها لحظات الاستجمام وممارسة الرياضة.

الجدير بالذكر أنه في الكثير من الأحيان تظهر هيفاء مع زجاجة مياه في يدها، فهي تحرص على شرب ليترين من المياه يومياً على الأقل، عدا عن الكمية التي تستهلكها أثناء ممارسة الرياضة.

وتعتبر هيفاء أن للمياه دور أساسي في الحفاظ على رشاقتها ومنع الدهون من التراكم في جسمها، كما أنها مثالية للحفاظ على ليونة البشرة ورطوبتها وحتى على إشراقها ونضارتها.

يشار الى ان  هيفاء وهبي قد تمكنت من الحفاظ على إطلالة شبابية أصغر سناً، وتحرص كذلك على الحفاظ على قوام رشيق لتجنب زيادة الوزن واستعراض إطلالاتها المختلفة بشكل جذّاب.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى