أهم الأخبارفن ومشاهير

اصالة نصري خائفة.. وسترتدي الأبيض قريبا لهذا السبب

 

أثارت الفنانة السورية اصالة نصري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن خوفها على الهواء مباشرة، كما أشعلت حيرة المتابعين بتصريحاتها حول ارتدائها الفستان الابيض مجددا.

أطلت أصالة بلوك جديد في عيد الأضحى وذلك استعدادًا لحفلها الغنائي بجزيرة ياس بأبو ظبي، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي في “انستغرام” صور لها وهي تستعد للحفل.

وفي التفاصيل، كشفت الفنانة السورية خلال مقابلة لها مع ET  بالعربي عن سر خوفها الشديد قائلة: “تركوني بقى بحالي والله خايفي، بخاف من لقاء الناس”، وأضافت: “لو ما بخاف، ما كنت انا لهلق عم غني”.

https://www.instagram.com/p/CRtOb1VhUAo/?utm_medium=copy_link

وعند سؤالها عن سبب اطلالتها بالفستان الأبيض، أجابت اصالة قائلة: “جايي عبالي الفترة الجايي ألبس ابيض كتير لأسباب سأفصح عنها فيما بعد”.

وهذا ما أثار ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا، متسائلين حول احتمالية زواج اصالة للمرة الرابعة، او الافصاح عن زواجها من النائب البرلماني خصوصا بعد انتشار شائعات حول طلاقهما.

وعن تسريحة شعرها التي سحرت متابعيها، ونالت اعجاب جمهورها، عبرت اصالة عن حبها الشديد بتسريحتها قائلة: “طاير عقلي فيها”.

الجدير بالذكر ان الفنانة السورية كانت قد خضعت لقصة شعر مختلفة تماماً للمرة الأولى، وذلك بعد انتشار انباء طلاقها للمرة الثالثة على التوالي بعد زواجها من نائب برلماني مصري الذي يصغرها بثلاثة أعوام.

ويشار الى ان أن الثنائي كانا قد قررا الانفصال رسميا منذ 3 أسابيع أي بعد انتهاء شهر العسل، وقد اتفقا على الطلاق بهدوء وسرية تامة، خاصة أن ما يجمعهم صداقة طيبة.

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى