أهم الأخبارفن ومشاهير

هند القحطاني تشارك احتفال ميلاد ابنتها بوصلة رقص

تسببت الناشطة السعودية هند القحطاني بـموجة غضب واسعة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع صديقات ابنتها رؤى خلال احتفالهم بعيد ميلاد الاخيرة.

تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع على “السوشيل ميديا” بسبب رقصها على أنغام الموسيقى بطريقة مثيرة للجدل.

وقد التقط أبناء هند القحطاني صورا أثناء رقصهم وسط أصدقائهم، وظهرت هند معهم في أحد الفيديوهات اثناء تناول الطعام في أحد المطاعم.

https://www.instagram.com/p/CRwSrQhAp7H/

معاذ ابن هند القحطاني ظهر بدوره وهو يرقص مع شقيقته رغم رفضه استعراض نفسه على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خجله، وهو ما تسبب في انتقادات حادة لوالدته.

وجاء في التعليقات: “ليتها ما رقصت”، “بين الاطفال ترقص”، و”كأنها مديرة مدرسه حفل تخرج ترقص مع طلاب”، و”هند تجاهر بالمعصية”، فيما اتهمها آخرون بإجبار أولادها على التقاط هذا النوع من الفيديوهات.

الجدير بالذكر، أن الناشطة السعودية دائما تثير الجدل بسبب فيديوهاتها التي تنشرها، حيث يعتقد البعض أن تفكيرها وتصرفاتها تتنافى مع عادات المجتمع السعودي.

في سياق آخر، أثار الناشط السعودي ريان  جيلر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد نشره خير القاء القبض على هند القحطاني، حيث أعادت بدورها نشر الخبر مهاجمة مشهور الناشط السعودي بكلمات صادمة.

نفت حينها هند أمر القبض عليها وعلقت عبر حسابها الرسمي في “سناب شات” قائلة: “قولوا للمصاب بلعنة إن كان عنده ذرة رجولة  أو مصداقية  يطلع  التقرير الوهمي اللي بيدعي إنه موجود في الموقع الحكومي الأمريكي دام إنه  أي حد يقدر يطلع عليه  على حد تعبيره، لكن ما يقدر تدرون ليش! لأنه كالعادة كاذب وما عنده أدنى مصداقية”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى