أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد إصابتها بـ جلطة قلبية .. مرام البلوشي تتعرض لـ وعكة صحية جديدة

اثارت الممثلة الكويتية ​مرام البلوشي​ قلق متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية أخرى خلال عرض مسرحيتها “المهمة الصعبة”.

في التفاصيل، كشفت مرام البلوشي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أثناء عرض مسرحيتها الحالية، معلنة وقف نشاطها الفني لفترة، حتى تستعيد صحتها وتتعافى من الإصابة.

وأكدت مرام إصابتها بفيروس كورونا من خلال مشاركتها صورة لها عبر حسابها على “إنستغرام” جاء فيها: “تأكدت اصابتي بفيروس كورونا والحمدالله الذي لا يحمد على مكروه سواه، ادعولي بالشفاء وان شاءالله ارجع لعروض المسرحية”.

https://www.instagram.com/p/CRzTSrdrYhG/

وأشارت مرام إلى أنها أصيبت بكوورنا بالرغم من تلقيها اللقاح، وعلقت قائلة: “الحمدالله على كل شي، أنا متطعمة وصابني بس الحمدلله قادرة اتنفس ومسيطرة على الحرارة، ادعولي”.

وسخرت الفنانة الكويتية من إصابتها المفاجئة بفيروس كورونا عبر منشور آخر لها في “انستغرام” معلقة: ” كورونا، ما تخوفني اصلاً فكة، صار فيني ومتطعمة اقوى درع صار عندي “.

كما نشرت البلوشي صورة بوستر المسرحية الدعائي، وعلقت عليه مؤكدة عودتها بعد استكمال شفائها من كورونا.

ولاقت مرام الدعم من متابعيها بحيث كتب احدهم رسالة جاء فيها: “الحمدلله انك مطعمه والف سلامه عليك الله يرفع عنا وعنكم هالوباء”.

الجدير بالذكر أن البلوشي كانت قد تعرضت لوعكة صحية سابقا نقلت عى إثرها للمستشفى، بحيث نشرت شقيقتها هند البلوشي فيديو للأولى داخل غرفة العناية المركزة، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

ويشار الى ان الفنانة الكويتية كانت قد خضعت لفحوصات عديدة، خاصة أنها سبق وتعرضت لأزمة قلبية وأجرت قسطرة، ورجح الأطباء أن الأزمة عادت لها من جديد.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى