أهم الأخبارفن ومشاهير

شيلاء سبت تعلن خطوبتها على فؤاد عبدالواحد … وما علاقة بلقيس فتحي

اثارت الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورة تجمعها بخطيبها الفنان فؤاد عبد الواحد. كما تم تداول معلومات أولية عن هذا الحدث.
نشرت الفنانة شيلاء سبت صورة على “انستغرام” تجمعها بالفنان فؤاد عبد الواحد وعلقت عليها بالقول: “الحمدلله مع ذكر اسم حسابه .” كما نشر الفنان فؤاد عبدالواحد الصورة ذاتها عبر حسابه علي “انستغرام”.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة التي أثارت تساؤلات عديدة بشكل كبير، ومنهم من علق بالتهنئة والمباركة لهما، والبعض توقع أنه عمل فني جديد يجمع بينهما.
وانهالت التساؤلات من قبل جمهور شيلاء سبت لمعرفة سبب نشر هذه الصورة ولكنها لم تعلق.
والبعض توقع أن ثمة ارتباطاً قد حدث فعلاً، أم أن هناك عملاً مشتركاً سيجمعهما من خلال أغنية أو كليب، أم أن هناك جلسة تصوير بينهما لصالح إحدى المجلات.
كما نشرت الاعلامية والناقدة الكويتية  مي العيدان صورة الثنائي وعلقت :”مبروك الخطبه شيلاء سبت و فؤاد عبدالواحد.”
تفاعل رواد “السوشال ميديا” مع عقد قران فؤاد عبد الواحد وشيلاء سبت، والتي حصلت على لقب ملكة جمال البحرين في عام 2010.
علق البعض :”شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد مو لايقين بالمره”،  “شيلاء سبت وفؤاد عبدالواحد ماشاءلله الله يهنيهم”, و”شيلاء سبت أول مره أشوف بحرينية تتزوج يمني”.
في سياق عينه، تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي معلومات عن خطيبها اليمني، حيث أثار الجدل مؤخرا بعد انتشار اشاعة خبر زواجه ليتبين انها مجرد لقطات من كواليس أغنيته المصورة ” يا حب “.
والجدير بالذكر أن الأخير على خلاف مع الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، حيث قال في أحدى المقابلات :”هي ليست مشاكل، ولكنني اكتشفت أن بلقيس لديها مشكلة معي وليس أنا من لديه مشكلة معها، وهذا ما تسبب بكسر شيء في داخلي”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى