أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد زواجها من شهاب جوهر.. الهام الفضالة تلجأ الى القضاء و تتوعد

لم يعد بمقدور الممثلة الكويتية إلهام الفضالة أن تتحمّل الإساءات أكثر، بعد زواجها من الممثل الكويتي جوهر شهاب، فلم يكن أمامهما سوى اللّجوء إلى الأساليب القانونيّة، لإيقاف ما يحصل معها، فما الرسالة التي وجهتها؟

وأشعل الممثل الكويتي شهاب، زوج الهام منصات السوشيال ميديا، بعد أن نشر عبر حسابه في “انستغرام” صورة جمعته بزوجته وبينهما المحامية “مريم البحر”.

وعلق شهاب على الصورة، قائلا: ” مع أمبراطورة المحاماة مريم البحر، حلوين اكيد حلوين واضحين أكيد واضحين، جاهزين اكيد جاهزين”، من دون أن يوضح أي تفاصيل بشأن الأشخاص المستهدفين من منشوره.

وتساءل العديد من المتابعين عن ما ينوي فعله الثنائي هذه المرة، وعلّق احدهم: “يعني راح تبدي الدعاوي والقضايا؟”.

وكان قد انتشر فيديو لـ الهام أثارت من خلاله جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت فيه وهي تتوعد أحد الأشخاص من دون أن تذكر إسمه، فمن كانت تقصد؟

يُذكر أن أخبار الثنائي لا زالت  تتصدر حديث المواقع الإخبارية والسوشال ميديا منذ زواجهما، لا سيما ان هناك العديد من الأخبار حول إنفصال شهاب عن زوجته الأولى زينب الموسوي، من أجل الزواج من الهام.

وكانت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي نشرت فيديو عبر حسابها في “انستغرام”، قبل تسريب خبر زواج إلهام، وهاجمتها فيه بشدة، وقالت: “بعض الناس طلعوا عقرب رمل، ياما تحت السواهي دواهي، يبنون انهم هاديين و رزينين لكنهم عكس ذلك، احنا لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى