فن ومشاهير

ناصيف زيتون يتجاهل النجم العراقي سيف نبيل …

توتر بين النجمين وإلغاء العمل المشترك

اعلن الفنان العراقي سيف نبيل عن سبب الغاء العمل الفني الذي كان من المقرر أن يطرحه في الأسواق على شكل “ديو” مع الفنان ناصيف زيتون.
وخلال حلوله ضيفًا على برنامج “إنسايدر بالعربي”، علق سيف نبيل على الشائعات التي انتشرت حول وقوع خلاف بينه وبين ناصيف زيتون، وذلك بسبب مقطع الفيديو الذي ظهر فيه خلال مقابلة صحفية خلف كواليس إحدى حفلاته ممتنعًا عن الحديث بمجرد أن تم ذكر اسم الفنان السوري بالإضافة إلى طلبه إيقاف التصوير، وأوضح سبب ذلك أنه لم يكن يقصد ناصيف تحديدًا، وإنما كان يتبع تعليمات متعهدي الحفل بعدم ذكر اسم أي فنان آخر في أي لقاء والتركيز على الحفل فقط.
وفيما يخص الديو الغنائي الذي كان من المفترض أن يجمعهما، أكد سيف نبيل أنه تجمعه بناصيف صداقة جميلة، ولكن الفنان السوري انشغل بألبومه الخاص، والديو الذي كان يجب أن يتم طرحه تأخر عن موعده بشكل كبير، وهو ما أدى إلى إلغاء التعاون في الوقت الحالي مع بقاء الفرصة لذلك متاحة مستقبلًا.
وكان قد أعلن الفنّان السوري ناصيف زيتون والفنّان العراقي سيف نبيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2018 عن اغنية يتم تحضيرها، وأشارا الى انها ستبصر الضوء قريبًا لتكون مزيجًا جديدًا ذا نكهة خاصة يجمع ما بين صاحب الصوت الفريد من نوعه كصوت الربابة، وصاحب الإحساس الذي جعل جمهوره “دايخ بيه”، إلا ان الاغنية لم تطرح حتى يومنا هذا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى