أهم الأخبارفن ومشاهير

متابعة تستفز المهرة البحرينية على الهواء مباشرة.. وهذا ما قالته الأخيرة

أثارت الممثلة المهرة البحرينية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الفضيحة التي تعرضت لها على الهواء مباشرة، من قِبل إحدى المتابعات.

نشرت المهرة على حسابها في “سناب شات” فيديو تضمن بعض الأدعية الدينية، لتعلق من بعدها إحدى المتابعات ساخرة في محاولة إبتزاز المهرة.

وهاجمت المتابعة المهرة، وعلّقت على أحد الفيديوهات، قائلة: “عقب الرقاصة دعاء”.

وردت المهرة غاضبة عبر فيديو نشرته في حسابها على “سناب شات”، قائلة: ” اذا شفتي شخص، مو بس سيء، لو راكبة ذنوبو وعيوبو من فوق لتحت اذا شفتيه، اذا انت قلبك نظيف، تقولين الله يهديه يا رب”.

وأضافت: “انت شو خصك اذا بحط دعاء ولا ما احط دعاء، هذا يدل على وساخة قلبك، شلون تبين تقطعين العلاقة بيني وبين ربي؟”.

وتضامن بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع المتابعة ودافعوا عنها، وعلّق أحدهم قائلاً: “انتي عايشة بمجتمع خليجي البحرين بلد مسلم الناس مستغربة من التناقض اكيد ماحد له خص بس الناس متفاجئة”.

وكانت قد تصدرت المهرة مواقع التواصل الإجتماعي في الخليج، بعد نشر مجموعة من الفيديوهات التي ظهرت فيها ترقص في إحدى حفلات الزفاف، بطريقة غريبة مرتدية ملابس جريئة.

وعلقت المهرة على أحد الفيديوهات، قائلة: “الحمدلله رقصت كل شيء حتى تعبت”، الأمر الذي أثار استفزاز متابعيها طالبين اياها بالاعتذار.

يُذكر أن المهرة كانت تعرّضت لإنتقادات لاذعة خلال إحتفالها بعيد ميلادها، بسبب محاولتها التباهي بالهدايا التي تلقتها، ووصف أغلب المتابعين الحفل بأنه أشبه بحفل زفاف.

https://www.instagram.com/tv/CSELmbzguJH/?utm_source=ig_web_copy_link

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى