أهم الأخبارفن ومشاهير

وعد السعودية في وصلة رقص جديدة والمشروبات الكحولية تضعها في مأزق

لا تزال الفنانة وعد السعودية تثير الجدل بوصلات رقصها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعادت اليوم لأداء وصلة رقص جديدة وضعتها في مأزق بسبب ركن المشروبات الكحولية التي ظهرت خلفها.

نشرت وعد عبر حسابها على “سناب شات” فيديو، توثق خلاله رقصها بفستان أصفر على أنغام أغنيتها “أدلع عليك”.

ولكن ما لفت الانظار عليها وعرضها للانتقادات ، وجود المشروبات الكحولية في المكان الذي كانت ترقص فيه، حيث رجح البعض أنه منزلها.

تعرضت الفنانة السعودية على اثر هذا الفيديو  للهجوم من قبل المتابعين بسبب عدم احترام سنها، كما اعتبروا أنها تستعرض جسدها فقط، فجاء في التعليقات: “ان لم تستحي فافعل ما شئت”.

كما علق بعض المتابعين ظهور وعد السعودية في أكثر من فيديو ترقص فيه قائلين: “ايش فيها وعد قامت تستخدم أسلوب الرقص وتهز قدام العالم”، بينما شببها أخد المتابعين بالراقصة فيفي عبده قائلاً: “فيفي عبده فرع الخليج”.

في المقابل، اعتبر بعض المتابعين أن الفيديو لطيف معبراً عن خفة ظلها وجاءت التعليقات: “ألله يرزقني هالمزاق الرايق”، “احبهم السمر رقصهم يجنن”، “والله يعجبني جو وعد تفهم”.

ودافع عنها البعض :”ما يصير كل واحد حر بنفسه” و “عالاقل ما تتصنع مثل غيرها طبيعية”.

الجدير بالذكر، هذه ليست المرة الاولي التي تتعرض لها وعد للانتقادات حيث اثارت الجدل برقصها مؤخراً خلال  الحفل الذي أقامته شقيقتها إيمان احتفالاً بنجاح الموسم الأول من برنامجها الجديد عـ”الوعد”، وظهرت الفنانة السعودية تحتفل بالرقص والاستعراض على أنغام أغانيها.

https://www.instagram.com/tv/CSCV66TKDME/?utm_source=ig_embed&ig_rid=61f45f98-3a26-42df-b59c-f98fedecae1a

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى