أهم الأخبارفن ومشاهير

الراحلان إنتصار الشراح ومشاري البلام في مشهد نادر.. وهذا ما قاله داوود حسين

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر ونادر جمع الفنانة الكويتية الرحلة انتصار الشراح ومواطنها الراحل مشاري البلام، كما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو للفنان داوود حسين بعد انهياره على الهواء مباشرة.

نشر الفنان الإماراتي حبيب غلّوم فيديو جمع الراحلين انتصار ومشاري، وظهرا من خلاله في مشهد درامي مؤثر عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”.

وعلق حبيب على الفيديو قائلا: “يا سبحان الله وكأنه أم سالم تقول لمشاري وبنفس راضية اسبقني وأنا لاحقتك اللهم ارحمهما واغفر لهما والطف بهما يا أرحم الراحمين”.

https://www.instagram.com/p/CSGtMv2lTd-/

لنتهال تعليقات المتابعين الذين تأثروا بالفيديو بشكل واسع، وعلق احدهم قائلا: “الله يرحمهم، من افضل الفنانين”، واضاف آخر: ” مشهد فظيع الله يرحمهم”.

بالتزامن مع مشهد حبيب، انتشر فيديو لـ داوود حسين ظهر من خلاله ينهار من البكاء بشكل حاد لوفاة مواطنته انتصار.

https://www.instagram.com/p/CSILUvQjEty/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

ونعى حسين، الشراح بقوله: “إلى جنات الخلد أختي العزيزة، لا أجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الأخوة والزمالة والابتسامة التي جمعتنا، اعذريني لا أجيد التعبير في أوقات الصدمات”.

ويشار الى أن داوود وانتصار رفيقي درب في الفن، إذ كانت انطلاقتمها الحقيقية من خلال مسرحية “باي باي لندن”، وشكلا ثنائياً قدّم أبرز وأهم الأعمال الكوميدية.

الجدير بالذكر أن انتصار كانت قد وافتها المنية منذ ايام قليلة عن عمر ناهز 59 عاماً في العاصمة البريطانية لندن، حيث سافرت للعلاج من أمراض في المعدة والكليتين.

ويُذكر أنّ مشاري البلام رحل عن عالمنا في شهر شباط (فبراير) الماضي، بشكل مفاجئ بسبب فيروس كورونا الذي أثّر في وظائف أعضاء جسمه، وتوفي خلال وجوده في المستشفى.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى