أهم الأخبارفن ومشاهير

مي العيدان تهاجم داوود حسين وتصف بكائه على انتصار الشراح بالتمثيل

انتشر مؤخرا مقطع فيديو مؤثر للنجم الكويتي لداوود حسين يبكي فيه على وفاة مواطنته الفنانة انتصار الشراح، إلا أن الاعلامية مي العيدان علقت على هذا المقطع بكلمات صادمة هاجمت فيها داوود وكشفت عن رسائل الفنانة الراحلة لها التي تحدثت فيها غياب داوود حسين عن أزمتها.

أعادت مي نشر مقطع الفيديو عبر صفحتها في “انستغرام” وعلقت عليه قائلة: “بكاء داوود حسين على المرحومة الفنانة انتصار الشراح”، إلا أنها صدمت متابعيها في التعليقات، بكلمات هاجمت فيها النجم الكويتي.

وكتبت الاعلامية مي رداً على إحدى المتابعات التي تأثرت ببكاء داوود حسين: “لا اتخافين عليه ترى تمثيل بالنسباله مشهد بمسلسل لان ما سال عنها واهي بالمستشفى لا بأول مره طاحت وبغت تموت بالاميري و لا بالمره الثانيه ولا لما سافرت ولا حتى بعث لها مسج يقول لها سلامات ولا ترجعين بالسلامه”.

وكشفت العيدان في كلماتها التي هاجمت بها حسين عن تأثر انتصار بالأمر قبل وفاتها وكتبت قائلة: “انا انتصار نفسها قايلتلي لما كنت أزورها وللعلم ترى انتصار اتصير لي انتصار الله يرحمها بنت خالت ابوي واذا انا كذابه اَهلها موجودين و تيلفون انتصار عندهم يبين اذا أرسل لها اَي شي وعموما الله يرحمها مومحتاجته بس عيب على العشره”.

https://www.instagram.com/p/CSKFxqoD7Es/

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى